الرئيسية / المواضيع العامة / أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الاثنين 14 يناير 2019

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الاثنين 14 يناير 2019

نشرة المنوعات نشرة المنوعات تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الاثنين 14 يناير 2019، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:
كلمة في مشهد .. الكيف مش لازم يكون مخدرات ممكن يبقى ست
تعتبر الحياة عبارة عن مشاهد كثيرة نعيشها يوميًا باختلاف الأدوار التي نتقاسمها، لكل منا كلمة في مشهد يقوم به، وهذا ما تعبر عنه السينما بكافة الأشكال، فنحن نعيش مع كل مشهد يؤديه الفنان كأنه مشهد في حياتنا بالفعل نأخذ منه عبرة أو حكمة نسير عليها في حياتنا.
كل اللي ربنا يجيبه كويس.. زوجان متهوران يقفزان من طائرة لكشف هوية مولدهم الجديد
كشف جنس المولود أصبح من الطرق المبتكرة للكثير والتي يبحثون عن طرق مختلف ليظهروا جنس المولود للعائلة وايضا الاصدقاء
ضحكو علينا.. لغز عيون لوحة الموناليزا التي سحرت الجميع
الكثير يعلم أن أبرز ما تتميز به لوحة الموناليزا الشهيرة هي عينها التي شغلت العديد من الأشخاص، فعندما ينظر إليها أي شخص يشعر وكأنها تنظر إليه، ولكن هذه الميزة ليست حقيقية، وذلك وفقًا لآخر دراسة أجريت على الموناليزا.
على طريقة أمير الظلام.. لندن تحتفل باليوم العالمي لخلع السراويل
عدد كبير من ركاب مترو لندن تخلوا عن ارتداهم سراويلهم؛ والسبب احتفالات اليوم العالمي لخلع السراويل بالمهرجان السنوي، حيث اجتمع عدد كبير من الركاب في خطوط مختلفة في أنحاء العاصمة لركوب المترو بدون سراويل في الذكرى العاشرة لليوم العالمي لخلع السراويل.
سيدة: أهل جوزي شايفني نحس وبيتعبوني نفسيا.. علي جمعة يرد
طرحت إحدى السيدات سؤالًا على موقع دار الإفتاء حول تأثرها النفسي بأحاديث أسرة زوجها، الذين يتهمونها بانها "نحس" وأن الحوادث تتوالى عليهم منذ زواجها.
بقلب جامد.. مدرس يعتدي على طالبة ثانوي أمام زملائها
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو يظهر فيه لحظة اعتداء معلم لمادة التربية التكنولوجية، بالضرب المبرح على إحدى الطالبات في تونس.

المصدر المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *