الرئيسية / حوادث / “ماشافوهمش بيسرقوا.. شافوهم وهمّا بيقتلوا بعض”.. كشف غموض العثور على جثتين بالواحات

“ماشافوهمش بيسرقوا.. شافوهم وهمّا بيقتلوا بعض”.. كشف غموض العثور على جثتين بالواحات

ماشافوهمش بيسرقوا.. شافوهم وهمّا بيقتلوا بعض.. كشف غموض العثور على جثتين بالواحات تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط 8 أشخاص شاركوا فى واقعة قتل شقيقين بطريق الواحات، وتبين بالفحص بان خلافات على تقسيم حصيلة مسروقات وراء الواقعة، لينطبق عليهم المثل "ماشافوهمش وهمّا بيسرقوا.. شافوهم وهمّا بيقتلوا بعض".
تعود تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر، بلاغًا بالعثور على شابين مقتولين داخل سيارة بطلقات نارية بطريق الواحات على الفور انتقلت قوة أمنيه إلى مكان البلاغ.
وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثتين لشابين بهما آثار طلقات نارية، بأماكن متفرقة بالجسم، وتم نقلهما إلى المشرحة لتحديد هويتهما، وأمر اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية بتشكيل فريق بحث مكبرة يضم ضباط قطاع الأمن العام ومباحث الجيزة لكشف ملابسات الواقعة.
وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، وأمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط مرتكبيها، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي وإعداد تقرير الصفة التشريحية عن الجثتين.
وتبين من فحص الجثتين بأن الرصاص مستقرة في منطقتى الصدر والبطن، مما يؤكد قتلهما على مسافة قريبة، وتواصل أجهزة الأمن التحقيقات.
وكشفت التحريات بان وراء ارتكاب الواقعة شقيقهم الثالث اشترك مع آخرين فى سرقة مواد بناء ، وعقب اتمام عملية السطو اختلفوا على تقسيم حصيلة المسروقات ، انتهت باطلاق الأعيرة النارية على بعضهما، وأسفرت عن وفاه شقيقين.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *