الرئيسية / منوعات / تحد جديد يقود للموت.. والشرطة تحذر

تحد جديد يقود للموت.. والشرطة تحذر

صدى البلد وقعت حوادث بالجملة على الطرق بمختلف الولايات الأمريكية، بفعل التحدي الجديد المنتشر على الإنترنت وهو تحدي "بيرد بوكس" والذي اقتبسه المواطنون بأمريكا من أحد أفلام الرعب الذي يعرض الآن على موقع "نتفليكس".
والتحدي هو أن تقود سيارتك وأنت معصوب العينين، أو أن تقود السيارة وهي مغطاة بالكامل، خاض الكثيرون من المواطنون الأمريكيون التحدي، ونتج عنه كثير من الحوادث خلال الأيام الماضية، بحسب "بي بي سي".
ودفع الأمر الشرطة الأمريكية بتحذير المواطنين من قيادة السيارات وهم معصوبو العينين، وقال ضابط شرطة بولاية لايتون لوسائل إعلام محلية "من غير المبرر أو المقبول بالمرة فعل شيء، على هذه الدرجة من الخطورة، ليس فقط على نفسك، وإنما على كل شخص في الطريق".
ودونت الشرطة عبرت صفحتها على تويتر مصحوبة بصور لحادثة ناتجة عن هذا التحدي، قائلة: "تجربة تحدي بيرد بوكس.. نتيجة متوقعة. حدث هذا يوم الاثنين، نتيجة قيادة فتاة لسيارتها، وهي معصوبة العينين، على طريق لايتون باركواي. لحسن الحظ لم تقع إصابات".
كما حذرت شركة "نيتفليكس" الجمهور من تجربة هذا التحدي المستوحى من فيلم "بيرد بوكس"، والذي تقوم ببطولته الممثلة الأمريكية"ساندرا بلوك" والتي تلعب فيه دور أم لطفلين، يلبسان دوما عصابات على أعينهم، لتجنب رؤية مخلوقات غريبة، تجبرهم على الانتحار.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *