الثلاثاء , أغسطس 4 2020

على طريقة الملكة إليزابيث.. ثلاث حيل لإطلالة مثالية في مكالمة الفيديو

فى نهاية الأسبوع الماضى شاركت الملكة إليزابيث الثانية فى مكالمة عبر تطبيق "زووم" للالتقاء بطاقم من وزارة الخارجية والكومنولث، وذلك بسبب التدابير الاحترازية المتبعة إثر تفشى فيروس كورونا.
وهذه ليست المرة الأولى التى تستخدم فيها الملكة الخدمة لأداء واجباتها الرسمية منذ أزمة كورونا، فقد اتصلت من قبل بأعضاء بالجيش البريطانى. وفى كل مرة ظهرت بإطلالة تليق بملكة عبر التطبيق، فما هى النصائح التى يمكننا الاستفادة بها من إطلالات الملكة خلال اجتماعات الفيديو كما نقلت "اليوم السابع".
ملابس مطبوعة

ظهرت الملكة فى إطلالتها الأخيرة مرتدية ثوبًا أنيقًا باللون الأصفر المطبوع بالزهور، ووفقًا لمجلة "فوج" فإنه خلال محادثة لن تظهر إلا النصف العلوى من الزى، فإن المطبوعات طريقة رائعة للظهور بشكل مميز. وهى حيلة لجأت إليها الملكة خلال المحادثات السابقة.
قد لا يكون ارتداء الفستان خلال مكالمة فيديو هو الخيار المعتاد ولكنه بالتأكيد الاختيار المثالى لإطلالة تليق بملكة.
لا تنسِ الإكسسوارات

فى غمرة انشغالنا بالعمل ونظرًا لأننا لن نغادر المنزل قد ننسى ارتداء الإكسسوارات رغم أنها تلعب دورًا كبيرًا فى تعزيز إطلالتنا، وهو ما حرصت عليه الملكة إليزابيث خلال المحادثة، حيث ارتدت عقدًا أنيقًا بطابقين من اللؤلؤ وارتدت أقراطًا مطابقة. وهو ما أضفى الكثير من الرقى والأناقة لإطلالتها.
وضعية الجلوس

اختارت الملكة فى كل مرة وضعية جلوس مثالية من خلال الابتعاد بمسافة معقولة عن الكاميرا تجعلها تظهر فى لقطة متوسطة فلا تركز أكثر من اللازم على ملامح الوجه وتعطى لمحة عن إطلالتها حتى منطقة الخصر كما تستند بظهرها إلى الكرسى لتظهر فى وضعية جلوس مستقيمة تجعل ملابسها تبدو مثالية وكذلك إطلالتها بالكامل.

المصدر دنيا الوطن