الثلاثاء , أغسطس 4 2020

توفيت منذ قليل وزوجها فنان شهير وابنها بطل الحج متولي. حكاية سامية أمين

توفيت منذ قليل وزوجها فنان شهير وابنها بطل الحج متولي. حكاية سامية أمين

رحلت عن عالمنا الفنانة سامية أمين زوجة الفنان مصطفى الدمرداش، ووالدة الفنان الشاب أحمد الدمرداش، اليوم.
الخبر أعلنه الفنان أحمد الدمرداش عبر حسابه على موقع فيس بوك، قائلًا: "إنّا لله وإنا إليه راجعون، توفيت أمي الغالية إلى رحمة الله، أرجو الدعاء لها".
christian-dogma.com
سامية أمين فنانة كبيرة تألقت في الدراما المصرية في عدد من الأعمال منها "مسلسل حق مشروع مع حسين فهمي في دور زوجته الأولى ومسلسل ولاد الأكابر مع حسين فهمي قصة الأمس مع إلهام شاهين، وحضرة المتهم أبي مع نور الشريف في دور ناظرة المدرسة، والمصراوية، والعار، والضوء الشارد بدور ستيتة والدة الراقصة رئيسة التي يتزوجها وهبي السوالمي، وزيزينيا، وعمر بن عبدالعزيز، والمسلسل الديني لا إله إلا إلله.
عاشت سامية أمين في عائلة فنية فهي زوجة الفنان مصطفى الدمرداش، شقيق الفنان والمخرج نور الدمرداش، ووالدة الفنان أحمد الدمرداش وعديلتها الفنانة كريمة مختار.
وقدمت الفنانة الراحلة سامية أمين، ما يزيد على 100 عمل فني، وكانت الفنانة الكبيرة احتفلت بعيد ميلادها الـ 75 في شهر مارس الماضي.
christian-dogma.com
شاركت في قرابة 120 عملا بين السينما والتليفزيون؛ وآخرأعمالها مسلسل "موعد مع الوحوش"، في عام 2010، مع الفنان الراحل خالد صالح؛ وغابت عن العمل الفني منذ عام 2010، ولم تظهر في أية مشاركات فنية.
اوبرا نيوز

موضوع مثبت