السبت , أغسطس 8 2020

انتخابات الشيوخ.. مؤتمر جماهيري حاشد لدعم مرشحي مستقبل وطن في كفر الشيخ.. صور

مؤتمر جماهيري حاشد مؤتمر جماهيري حاشد لدعم مرشحي مستقبل وطن عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا؛ لدعم مرشحي الحزب لمجلس الشيوخ بقرية إبشان مركز بيلا، تحت إشراف المهندس فوزى الرفاعي، أمين الحزب بالمحافظة وأحمد جعفر، أمين التنظيم بالمحافظة.
ورحب جمال الصيرفى، أمين الحزب بمركز بيلا بقيادات الحزب والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب المحافظة وأمناء المراكز والأقسام والوحدات الحزبية وأعضاء الحزب، مطالبًا أهالي مركز بيلا ببذل أقصى جهد مع مرشحى الحزب لتحقيق النجاح.
وعبر المهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة عن فخره كونه أحد ابناء مركز بيلا المعروف عنهم تفانيهم فى حب الوطن مطالبًا أهالى بيلا بالخروج بكثافة لانتخاب مرشحى الحزب وتحقيق نسبة تصويت مرتفعة فى انتخابات الشيوخ كما حدث في التعديلات الدستورية الأخيرة التى ظهر فيها مركز بيلا بصورة مشرفة.
وأشار المحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم بالمحافظة إلى شهامة أهالى بيلا الذين خرجوا عن بكرة أبيهم لتاييد ثورة يونيو المجبدة مشددًا على أن الأيام القليلة القادمة تحتاج إلى بذل أقصى جهد للحصاد فى الانتخابات.
وقال جعفر، لا فائدة للمؤتمرات إذا لم تثمر بأصوات فى الصناديق الانتخابية، مطالبًا جميع قيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن بالمحافظة من أصغر عضو حتى أمين الحزب بالتكاتف لاجتياز هذه المرحلة الصعبة ونجاح مرشحى الحزب.
وأكد ياسر منير، أمين حزب الشعب الجمهورى بكفر الشيخ، على دعمه ودعم حزب الشعب الجمهورى لمرشحى مستقبل وطن مؤكدا أن مرشحى الفردى والقائمة لحزب مستقبل وطن سيلقون كل الدعم من حزب الشعب الجمهورى وأن جميع الأحزاب الوطنية صف واحد لاجتيار هذه المرحلة الصعبة من عمر الوطن والجميع على قلب رجل واحد وكلنا فداء لمصر.
من جانبهم ألقى مرشحو الحزب اللواء حسن البحيرى رقم 1 رمز القلم وأشرف ممدوح عبدالونيس رقم 2 رمز الكتاب وعلى العجوانى رقم 3 رمز سنبلة القمح (فردى) والمهندس عزالدين جودة والمهندس عبدالسميع يوسف مرشحا القائمة كلمات عبروا فيها عن سعادتهم بتواجدهم بين أبناء مركز بيلا المخلصين.
وقال مرشحو حزب مستقبل وطن في انتخابات الشيوخ بمحافظة كفر الشيخ، إنهم يعرفون كل صغيرة وكبيرة عن مشاكلهم مطالبين الأهالي بمساندتهم مع وعد بتحقيق مطالبهم المشروعة حال نجاحهم بإذن الله.
وأشاد العميد أيمن عبدالله عضو مجلس النواب، بأهالى مركز بيلا الذين يحققون نسبة حضور عالية فى كافة الاستحقاقات وآخرها التعديلات الدستورية مطالبًا اهالى بيلا بالخروج بكثافة لتأييد مرشحى مستقبل وطن باعتبارهم الأفضل على الساحة وعلى الجميع أن ينسي الخلافات لاجتياز انتخابات الشيوخ كمرحلة مهمة على طريق استكمال مؤسسات الدولة التشريعية.
وقال اللواء فؤاد عبدالدايم، عضو هيئة مكتب المحافظة، إن شعب مركز بيلا يفخر بأنه استطاع الحفاظ على مدينته فى أعقاب ثورة يناير ولم يستطيع أنصار الجماعة الإرهابية من الاقتراب من أي مؤسسة بفضل الله ثم توحد أبناء المدينة الذين ساندوا ثورة 30 يونيو بكل قوة وخرج أبناء بيلا عن بكرة أبيهم إلى الشوارع لتأييد الثورة وأبطال القوات المسلحة.
يأتي ذلك فى إطار خطة الأمانة العامة المركزية لحزب مستقبل وطن تنفيذًا لتوحيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب الداعية لدعم مرشحى الحزب من الفردى والقائمة لمجلس الشيوخ وتسخير كل الإمكانيات المتاحة لمساندة مرشحى الحزب.

المصدر صدى البلد