السبت , سبتمبر 19 2020

ببطارية تشحن بالكامل في 65 دقيقة.. شاومي تستعد لإطلاق هاتف Poco X3.. صور

بوكو بوكو تستعد العلامة التجارية بوكو Poco، التابعة لشركة شاومي لإطلاق إصدار جديد من هواتفها الذكية يطلق عليه اسم Poco X3، حيث أكد مدير التسويق والمتحدث الرسمي للشركة الصينية أنه سيتم تزويد الهاتف الجديد بعدسة كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بيكسل، وشارك أول صورة إلتقطتها كاميرا الهاتف.
ووفقا لما ذكره موقع "gsmarena" التقني، كشفت الصورة التي ألتقطت بواسطة هاتف بوكو الجديد عن تقليص حجم الصورة، حيث من المتوقع أن تقدم كاميرا الهاتف صورا بدقة 16 ميجابيكسل مع تقنية جمع وحدات البيكسل في نقطة واحدة، كما تظهر واجهة كاميرا أن الهاتف الجديد مشابه لهاتف F2 Pro.
أقرأ أيضاً| بكاميرا ضخمة 108 ميجابيكسل.. تسريبات مصورة تكشف مواصفات هاتف شاومي Mi 10T Pro.. صور
Poco X3 taking a photo
وكما كشف إعلانا تشويقيا نشرته العلامة التجارية، عن تقنية الشحن السريع في هاتف Poco X3، والتي من المتوقع أن تدعم بطارية الهاتف تقنية الشحن السريع وفقا لـ بوكو أن الهاتف سيشحن بشكل كامل خلال 65 دقيقة، أي أسرع من شحن هاتف سامسونج Galaxy A71 الذي يستغرق 80 دقيقة لشحن بطارية بقدرة 4500 أمبير في الساعة، بشاحن سريع 25 واط.
ويحتوي هاتف Poco M2 Pro، من بوكو على بطارية بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط، والذي يستغرق 30 دقيقة لشحن 50% من الهاتف، فمن المتوقع أن يأتي هاتف Poco X3 بنفس مواصفات البطارية.
ووفقا للرسم البياني في الإعلان التشويقي، فسوف يتم شحن الهاتف بنسبة 50% من البطارية خلال 20 دقيقة، ولكن تشير بعض التوقعات إلى أن هاتف Poco X3، قد يحتوي على بطارية أصغر قليلا بقدرة 4500 مللي أمبير.Exec officially confirms 64 MP camera on the Poco X3, says a full battery charge will take 65 minutes

المصدر صدى البلد