الإثنين , سبتمبر 21 2020

هدية ثمينة.. شركة اتصالات أمريكية تقدم عرضا غريبا لعملائها

شركة اتصالات أمريكية شركة اتصالات أمريكية تقدم عرضا غريبا لعملائها تقدم العديد من شركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم عروضا مغرية وقيمة لعملائها، في محاولة لإرضائهم و المحافظة على ولائهم الدائم لها كشركة منافسة، وتتنوع العروض ما بين الدقائق والمجانية والإنترنت المجانى لفترة معينة أو بحجم محدد، ولكن ما فعلته شركة T-Mobile تى موبايل الأمريكية لعملائها كان غريبا بعض الشئ.
وبحسب موقع The Verge فإن شركة T-Mobile تى موبايل قدمت عرضا غريبا من نوعه وهو هاتف iPhone 11 أو iPhone 11 Pro مجانا لعملائها، مقابل التبديل من شركة اتصالات أخرى والانضمام إليها ثم بيع هاتفك القديم لها، وعندئذ يمكن للعملاء الحصول على هاتف iPhone 11 Pro مجانا.
إقرأ أيضا: هل يستحق iPhone 11 pro المغامرة أم عليك التوفير وشراء iPhone SE .. فيديو
ولم تفوت الشركة العرض على عملائها الحاليين فقامت بتوفير نفس العرض لعملائها مقابل التبديل إلى خطة جديدة، ثم دفع مبلغ بسيط مقابل أيا من هاتفى iPhone 11 أو iPhone 11 Pro، ثم ستقوم الشركة بتحمل ثمن الهواتف لعملائها.
وتعتبر هواتف iPhone 11 من أفضل الهواتف الذكية الموجودة حتى الآن، والتى كانت أطلقتها شركة آبل العام الماضى 2019، حيث تعمل بأسرع معالج موجود حتى الآن وهو Apple A13 Bionic ، والذى يوفر أداء عاليا للغاية، بالإضافة إلى قدرات هاتف iPhone 11 Pro في الكاميرا والتى وصلت إلى تصوير العديد من الأفلام السنيمائية القصيرة.
ويبلغ سعر هاتف iPhone 11 Pro حوالى 999 دولار أمريكى أى ما يعادل حوالى 980. 15 ألف جنيه مصرى لاصغر نسخة ، أما هاتف iPhone 11 فمقابل سعر 699 دولارا أمريكيا، أي ما يعادل 11.133جنيها مصريا لأصغر نسخة.

المصدر صدى البلد