السبت , سبتمبر 19 2020

بـ 4 إصدارات جديدة.. أسوس تستعد لغزو الأسواق بهواتف منخفضة ومتوسطة التكلفة

هاتف أسوس هاتف أسوس اتجهت شركة أسوس Asus، خلال الفترة الماضية للتركيز على تصنيع الهواتف المنخفضة التكلفة بعد استقالة رئيسها التنفيذي عام 2018، وبدأت التركيز بشكل مباشر على تصنيع الهواتف الرائدة من سلسلة ROG المخصصة للألعاب، وتخطط الشركة التايوانية حاليا لاستعادة مكانتها في سوق الهواتف المتوسطة ومنخفضة التكلفة بـ 4 أجهزة جديدة.
ووفقا لما ذكره موقع "gsmarena" التقني، أشارت التسريبات الجديدة، إلى أن شركة أسوس تعمل على تطوير أربع إصدارات جديدة، ستأتي بشرائح تحمل الاسم الرمزي Lito و Lagoon و Bengal و Scub" وجميعها منخفضة إلى متوسطة المدى.
اقرأ أيضًا| تدور 100 مرة في اليوم.. تعرف على سلسلة أسوس Zenfone 7 بكاميرا قابلة للطي.. فيديو
ومن المتوقع أن تكون الشريحة التي تحمل لقب Lito هو معالج Snapdragon 765، أو Snapdragon 765G، بينما شريحة Lagoon هو على الأرجح معالج من نوع Snapdragon 690.
وتشير التسريبات إلى أن الشريحة التي تحمل الاسم Bengal من المحتمل أن يكون معالجا من نوع Snapdragon 662، ومن المتوقع أن تكون الشريحة الأخيرة من عائلة كوالكوم ذات الميزانية المحدودة Scuba لمعالج من نوع Snapdragon 460.
ولسوء الحظ، لم توضح التسريبات أى معلومات أكثر حول إصدارات أسوس Asus الغامضة، ولكن تشير بعض التوقعات إلى أن الشركة التايوانية ستقدم إصدارتها الجديدة تحت عنوان مختلف.

المصدر صدى البلد