السبت , سبتمبر 19 2020

بتقنية Bluetooth 5.1.. نوكيا تعلن عن سماعتها اللاسلكية Power Earbuds Lite قريباً

 سماعة نوكيا الجديدة سماعة نوكيا الجديدة Power Earbuds Lite تعتزم شركة نوكيا Nokia، الإعلان عن إصدار جديد من السماعات اللاسلكية يطلق عليها اسم Power Earbuds Lite، حيث من المتوقع أن يشير اسم Lite إلى الوزن الأخف للسماعة اللاسلكية المرتقبة.
ووفقا لما ذكره موقع "gsmarena" التقني، اعتمدت شركة نوكيا سماعة Power Earbuds Lite مؤخرا في Bluetooth SIG، والتي ستأتي بنموذج رقم BH-405، مع معايير البلوتوث مخصصة للسماعة اللاسلكية.
أقرأ أيضاً| قريباً.. نوكيا تستعد للإعلان عن هاتف Nokia 3.4 ضمن الفئة المتوسطة
وأشارت التسريبات إلى أن سماعة Power ،Earbuds Lite مزودة بتقنيةBluetooth 5.1 مطورة، والذي يوفر اتصالًا أفضل واستهلاكًا أقل للطاقة مقارنة بشريحة البلوتوث 5.0 اخل سماعات Power Earbuds الأصلية.
ويمكن أن توفر السماعة اللاسلكية الجديدة عمر أفضل في البطارية مع معايير البلوتوث الجديدة، حيث ستقدم السماعة أكثر من 5 ساعات من تشغيل الموسيقى، مع 150 ساعة إضافية في حافظة الشحن الخاصة بالسماعة والتي تتميز بقدرة بطارية 3000 mAh.
وتمتاز سماعة نوكيا الجديدة Power Earbuds Lite، بدعم لمعايير IPX7، لمقاومة الماء والغبار، ومن المقرر أن تكشف شركة HMD، عن سماعتها اللاسلكية الجديدة إلى جانب إصدارات الجديدة من الهواتف الذكية خلال فعاليات معرض IFA 2020 الذي سيقام في برلين في 3 سبتمبر القادم.

المصدر صدى البلد