الإثنين , سبتمبر 21 2020

خدوش بالوجه.. التقرير الطبي للضابط المعتدي عليه في واقعة “سيدة المحكمة”

خدوش بالوجه.. التقرير الطبي للضابط المعتدي عليه في واقعة "سيدة المحكمة"

كتب- محمود السعيد:

كشف التقرير الطبي المبدئي، الذي تم إجراءه للمقدم وليد عسل، ضابط محكمة مصر الجديدة في واقعة الاعتداء عليه من قِبل المستشار بهيئة النيابة الإدارية نهى الإمام السيد، عن إصابته بخدوش بالرسخ والساعد الأيمن، ووجود خدش بالوجه (الجهة اليمنى) ولا توجد أي إصابات ظاهرية أخرى، ويحتاج علاج أقل من 21 يوما.

واستمعت نيابة النزهة، الاثنين، لأقوال المقدم وليد عسل، وقال الضابط أمام أحمد خالد، نيابة النزهة، إنه أثناء سيره أمس الأحد، لمتابعة الحالة الأمنية بالمحكمة، ومتابعة التزام المترددين عليها بارتداء الكمامة ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، فوجئ بسيدة قالت إنها مستشارة وعضو بالأمم المتحدة، وطالبها بوقف التصوير في المحكمة وارتداء "الكمامة" لكنها رفضت وهددته بمنصبها.

وأضاف الضابط، أنه قام بعمله في منع التصوير بالمحكمة إلا بناءً على تصريح من رئيس المحكمة، ولذا انتزع الهاتف من يد المستشارة نهى الإمام، مضيفًا أنه فوجئ بها توجه له السباب قائلة: "يالا يا زبالة" وتنزع "الكتافات" الخاصة به، فطلب اثنين من الموظفات للتعامل معها، لحين تحرير محضر بالواقعة، وإحالته لنيابة النزهة التي تقع محكمة مصر الجديدة ضمن اختصاصها.

وأمرت نيابة النزهة بإخلاء سبيل المستشارة نهى الإمام بكفالة 2000 جنيه، وتحفظت على الاسطوانة المدمجة التي تحوي فيديو الواقعة لحين صدور قرار بشأنها.

ومن جانبه، كلّف المستشار عصام المنشاوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية إدارة التفتيش القضائي بالتحقيق في الواقعة.

118604468_10214851009422286_4514426966414992480_n

المصدر مصراوى