الخميس , أكتوبر 1 2020

هاتف مثالي على قد ميزانيتك.. إل جي تقدم LG Velvet ..صور

هاتف مثالى على قد هاتف مثالى على قد ميزانيتك.. إلى جي تقدم LG Velvet..صور يبدو أن شركة إل جي الكورية قررت المنافسة بقوة فى العام الحالى بمفهوم إرضاء كل الأذواق رغم اختلافها، وهذه المعادلة يطبقها LG Velvet باقتدار من حيث المواصفات القوية لأداء مميز، وكاميرا محسنة لتقديم أفضل تجربة تصوير. وبحسب موقع "فون آرينا" التقني، ستجد كل ما تبحث عنه في هاتف LG Velvet،الذي يلبي كل توقعات المستهلكين، بميزانية مثالية لمعظمهم.
ومن ناحية المواصفات يأتي LG Velvet بشاشة من نوع OPLED بقياس ٦.٥ بوصة، ومعالج ثمانى النواة من نوع Snapdragon 765، وذاكرة وصول عشوائي رام سعة ٨ جيجابايت ومساحة تخزين داخلية سعة ١٢٨ جيجابايت من نوع UFS 2.1، مع إمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجية.
وكذلك كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 و 8 و 5 ميجابكسل، مع ميزة مثبت الصورة البصري OIS وكاميرا أمامية بدقة ١٦ ميجابكسل، ويعمل بنظام تشغيل Android 10، وكذلك يدعم قلم Wacom.
ويتوافر الجهاز الذي تم طرحه فى 21 أغسطس الجاري بأربعة ألوان هي البرتقالي والاخضر والابيض والرمادي، ولون جديد هو الأسود، مع دعم تقنية إتصال الجيل الخامس 5G، حيث سرعة تحميل فائقة، مقابل سعر إستثنائى بلغ 500 دولار أمريكي ما يعادل 9500 جنيه مصري.
ويأتي هاتف LG Velvet، بنظام التشغيل أندرويد 10 مع واجهة المستخدم الخاصة بالشركة، ويحتوي على بطارية بسعة 4300 ميللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط، والشحن اللاسلكي بقوة 9 واط، كما يحتوي الهاتف بمقاومة الماء والغبار وفقا لمعيار "IP 68".

المصدر صدى البلد

إقرأ أيضاً  بعد حظره.. 4 تطبيقات هندية تهز عرش TikTok