الإثنين , سبتمبر 28 2020

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 1-9-2020

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 1-9-2020النبأ
برج السرطان من 22 يونيو حتى 23 يوليو:
حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الثلاثاء، أحذرك من الوعود المزيفة ومن الوهم والتسرع في الحكم على من حولك وخاصة من تعرفت عليهم حديثًا، وقد تضايقك المؤامرات أو النميمة أو النقد والنزاعات التي تحيط بك فلا تكن حساسًا.
مهنيًا: تعيش بعض الإرباك أو تتفق على انفصال، وربما تعاني من عدائية الآخرين لك، حاذر نزاعات قد تتفاقم، تحتاج إلى حليف قوي ونافذ وليس إلى المزيد من السلبيات.
عاطفيًا: تشهد هذا اليوم اضطرابات كثيرة وخصوصًا مع المقربين والعائلة والجيران، إذ تحاول فرض آرائك عليهم ما ينعكس سلبًا عليك.
صحيًا: عليك الاهتمام بصحتك هذا اليوم والابتعاد عن الأجواء السلبية.
السرطان ترتيبه الرابع بين الأبراج، وهو أحد الأبراج المائية " السرطان- الحوت – العقرب"، صفات مولود السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسؤولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.