السبت , سبتمبر 19 2020

جرثومة المعدة مع نقصان وزن وإرهاق

أولًا هل عمرك 12 سنة فعليًا كما هو مسجل أم أن هناك خطأ ما؟ وثانيًا لا أعلم ما هو التحليل الذي في البراز والذي نسبته 23.. على العموم، من الضروري إكمال العلاج الثلاثي لمدة أسبوعين.
عزيزي علي؛
تحية طيبة وبعد. أولًا هل عمرك 12 سنة فعليًا كما هو مسجل أم أن هناك خطأ ما؟ وثانيًا لا أعلم ما هو التحليل الذي في البراز والذي نسبته 23.. على العموم، من الضروري إكمال العلاج الثلاثي لمدة أسبوعين ومن ثم استكمال استخدام نيكسيوم لمدة شهر، ومن ثم انتظار أسبوعين وإعادة تحليل البكتريا الحلزونية بالبراز للتأكد من التخلص منها تمامًا. ويمكنك الاستمرار في تناول دواء نيكسيوم لأجل القرحة حسب تعليمات الطبيب المعالج.
​ اقــرأ أيضاً كل ما يهمك عن جرثومة المعدة (ملف)
وأما بالنسبة لضيق التنفس، فمن الضروري إجراء دراسات التنفس (PFT) لمعرفة ما هي مشكلة التنفس لديك، فإذا كانت الاختبارات سليمة فقد يكون ضيق التنفس مصاحبا للإرهاق الذي تحس به. كذلك قد تكون قرحة المعدة وعدم رغبتكم في الأكل السبب وراء فقدانكم للوزن، لذا عليك متابعة الأمر فإذا كانت شهيتك جيدة واستمر فقدان الوزن على غير رغبة منك في ذلك (أي أنك لا تعمل حمية/دايت) فعليك بزيارة طبيب الباطنية والغدد الصماء، لمعرفة سبب الإرهاق وفقدان الوزن الذي تحس به.
تمنياتنا لكم بالشفاء العاجل ودمتم بألف خير.

المصدر صحتك