السبت , سبتمبر 19 2020

بـ مكالمات صوتية ومرئية.. واتساب ويب يجلب ميزات طال انتظارها

واتساب واتساب تقوم خدمة التراسل الفوري واتساب WhatsApp، بتطوير الكثير من الميزات المتطورة لتطبيقها المخصص للهواتف المحمولة، ولكن بعض التقارير الحديثة أشارت إلى الشبكة الاجتماعية المملوكة لشركة فيسبوك تخطط إلى إضافة بعض الاختصارات الجديدة لتطبيق الويب WhatsApp Web.
وبحسب ما ذكره موقع "indiatoday"، تستعد شركة واتساب، لطرح الميزة التي طال انتظارها لمليارى مستخدم حول العالم، إذ يمكن لمستخدمي تطبيق WhatsApp Web، إجراء أو تلقى المكالمات الصوتية والمرئية عبر إصدار سطح المكتب.
اقرأ أيضاً| دون علم أحد .. تطبيق يتيح استرجاع جميع الرسائل المحذوفة في واتسآب
ووفقا لموقع Wabetainfo، يختبر واتساب أزرار الاتصال الجديدة في الإصدار التجريبي من نسخة التطبيق على سطح المكتب، والتي تتضمن زرى مكالمات الصوت والفيديو، وسيتم وضع زر اتصال الفيديو وزر الاتصال الصوتي في الجانب الأيسر من زر البحث.
وشارك Wabetainfo، المتخصص في تتبع تحديثات تطبيق واتساب، لقطة شاشة للأيقونات الجديدة لغرف ماسنجر Messenger وجهات الاتصال والكاميرا والمعرض، والتي يقوم تطبيق التراسل بتطويرها لإصدار سطح المكتب بدلًا من الرموز الرمادية والبيضاء، وسيشاهد المستخدمون أيقونات مشابهة لتلك التي تظهر على هواتف أندرويد الخاصة بهم.
ويطور واتساب أيضًا شاشة تحميل جديدة لـ WhatsApp Web، والتي من المتوقع أن تكون هذه الميزة لاستخدام حساب واتساب واحد على أكثر من جهاز، وكما يعمل تطبيق التراسل على إصدار سطح المكتب لتغيير شكل واتساب ويب بحيث تتضمن ملصقات جديدة.

المصدر صدى البلد