الثلاثاء , سبتمبر 22 2020

احترس.. خلل بـ واتساب يتسبب في غضب مستخدمي أندرويد

واتساب واتساب تضم الإصدارات التجريبية من تطبيق التراسل الفورى واتساب WhatsApp، العديد من الميزات الجديدة التي تختبرها المنصة تمهيدا لطرحها بشكل عام لجميع المستخدمين حول العالم، ولكن من الأفضل توخي الحذر هذه المرة فقد تعمل إحدى الميزات الجديدة عكس ما هو مخصص لها.
وبحسب ما ذكره موقع "newsbytesapp"، يجلب إصدار جديد من خدمة المراسلة المملوكة لشركة فيسبوك Facebook، ميزة جديدة تتسبب في اضطراب غير متوقع في تجربة الاتصال الخاصة بمستخدميها، حيث تقوم بطرد المستخدمين من الدردشات الجماعية المشاركين بها.
اقرأ أيضًا| دون علم أحد .. تطبيق يتيح استرجاع جميع الرسائل المحذوفة في واتسآب
ووفقا لموقع WABetaInfo، المتخصص في رصد الميزات الجديدة بـ تطبيق واتساب، فإن أحدث الإصدارات التجريبية من تطبيق واتساب يضم ميزة تحت الاختبار، تحتوي خللا يزيل مستخدمي الإصدار التجريبي من واتساب من جميع المجموعات بشكل تلقائي.
وترتبط المشكلة بإصدارين محددين من تطبيق التراسل الفوري واتساب المخصصة لنظام التشغيل أندرويد Android، والتي تحمل رقمي الإصدار v2.20.200.7 و v2.20.200.8، وقد أثر الخلل على العديد من الأشخاص وفقا للشكاوي المقدمة على موقع تويتر Twitter.
وإذا كنت من مستخدمي إصدار واتساب التجريبي المخصص لهواتف أندرويد، ويتم طردك بشكل تلقائي من المجموعات المشارك بها، فيمكنك القيام بحل واحد فقط لتفادي هذا الخلل ، وهو يكمن في مسح الإصدار التجريبي من التطبيق وتثبيت الإصدار المستقر من واتساب لاستعادة مجموعات حسابك.

Some users are reporting the same bug on 2.20.200.8. Do you confirm? https://t.co/XqDMZGaHTx

— WABetaInfo (@WABetaInfo) September 15, 2020

المصدر صدى البلد