الإثنين , سبتمبر 21 2020

لن تصدق قيمه ارباح اليوتيوبر احمد حسن وزوجته شهريا من اليوتيوب

لن تصدق قيمه ارباح اليوتيوبر احمد حسن وزوجته شهريا من اليوتيوب
من حين لآخر يثيران الجدل ويصبحان حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ومن جديد عاد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته لتصدر عناوين الصحف بعدما ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض عليهما، بتهمة "استخدام طفلتيهما في الفيديوهات الخاصة بهما"، داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة.
وجاء قرار القبض عليهما عقب التحقيق في بلاغ المجلس القومي للطفولة والأمومة، بتكليف أخصائي من خط نجدة الطفل، لتقديم تقرير بحث حول حالة الطفلة إيلين.
واعتاد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب ارتكاب أفعال بحق طفلتهما تثير الغضب، في فيديوهات يبثانها وكان آخرها الفيديو الذي أوضح رعب الرضيعة من ملامح والدتها، إذ لونت وجهها باللون الأسود ودخلت الصغيرة في حالة بكاء وصراخ.

آخر الفيديوهات المثيرة للغضب، كانت منذ أيام، إذ نشر الزوجان مقطع فيديو، ظهرت من خلاله الأم "زينب" بعدما لونت وجهها بالأسود، لتثير رعب ابنتها، التي دخلت في نوبة بكاء وصراخ، حينما رأت ملامح والدتها المرعبة، بينما دخل الأبوان في حالة ضحك شديد.
كم يجني أحمد حسن وزينب من قناتهما على يوتيوب
وثقت القناة الرسمية لليوتيوبر أحمد حسن منذ 11 أغسطس 2017، ولكن لم تكن هذه هي الأولى في تاريخه مع السوشيال ميديا فسبقها العديد من التجارب التي لم تنجح.
واحتل حسن المركز الـ15 على "يوتيوب" في مصر بالنسبة لتصنيف الترفيهي، و811 بشكل عام على اليوتيوب، وفقا لموقع "social blade".
ووصل عدد متابعي "حسن" على قناته بموقع يوتيوب، لأكثر من 5 ملايين و960 ألف متابع.
ورصد موقع "Social blade"، الأرباح المتوقعة له من قناته، بناء على المشاهدات، حيث تحقق قناة حسن أرباحًا شهرية بنحو 242 ألفا و400 دولار، بما يعادل تقريبا 3 ملايين و821 ألف جنيه مصري.

فيما توقع الموقع الأرباح السنوية نهاية 2020 لقناة أحمد حسن بنحو 2 مليون و900 ألف دولار، أي ما يعادل تقريبا 45 مليون و714 ألف جنيه.
كل الأشياء تعمل معا للخير