الخميس , سبتمبر 24 2020

استغلا طفلتهما.. أحمد وزينب حققا مليون دولار مكاسب من مليار مشاهدة في 3 سنوات

أحمد حسن وزينب أحمد حسن وزينب قال محمد فتحي، المتخصص في الإعلام الرقمي، إنه يتوقع معاقبة أحمد حسن وزينب بسبب تكرار واقعة المتاجرة بابنتهما للمرة الثانية، مؤكدا أن "منشئي المحتوى لديهم جهل بالقانون"، ولفت إلى أن "قناة مثل أحمد حسن وزينب حققت مكاسب خيالية تجاوزت المليون دولار من مليار و200 مليون مشاهدة".
وأضاف «فتحي» في حوار عبر شاشة "سكاي نيوز عربية" مساء اليوم الأربعاء، أن قناة اليوتيوبر أحمد حسن وزينب من أكثر القنوات من حيث المشاهدات في مصر بالنسبة للقنوات العائلية.
وأشار المتخصص في الإعلام الرقمي، إلى أن أحمد حسن وزوجته زينب أصيبا بحالة من الاستهتار لأجل كسب الأموال وتحقيق المشاهدات على قناتهما على اليوتيوب التي انخفضت الأسبوعين الماضيين".
ونوه إلى أن القانون يعاقب المتاجرين بالأطفال، والفيديو الذي نشره أحمد وزينب به انتهاكات عديدة سواء متاجرة بالأطفال وترويع لهم وعدم مراعاة سياسات وقواعد المنصة العالمية "يوتيوب"، خاصة بعد استغلال طفلته .
وطالب بعمل نشرات توعوية للشباب بتحسين إستخدام اليوتيوب وعدم الإساءة لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام فيما يتعلق بالابتزاز او التحرش او استغلال الأطفال، مؤكدا أن الشباب الصغير أصبح يتعامل مع اليوتيوب بصورة خاطئة خلال السنوات الأخيرة بدون وعي من أجل جني المال.

المصدر صدى البلد