الثلاثاء , سبتمبر 22 2020

أخبار النادي الأهلي.. عودة حسين الشحات.. والفريق يفقد جهود 11 لاعبا أمام المقاصة

الاهلي الاهلي نشر موقع "صدى البلد"، اليوم الأربعاء ، مجموعة من أخبار الرياضة، حول تطورات الأحداث في النادي الأهلي، وجاءت كالآتي:
– 3 شركات مصرية مساهمة .. خطة الأحمر لإنشاء استاد الأهلى وطفرة فى صناعة كرة القدمناقش مجلس إدارة الاهلي في اجتماع اليوم الرؤية المقدمة من رئيس النادي، نحو مستقبل «الأهلي 2050»، لمواكبة التغيرات السريعة في صناعة الرياضة على المستويين المحلي والدولي، في المجالات: «الإدارية والإنشائية والاستثمارية والتسويقية والخدمية»، وخلق روافد جديدة وكبيرة تضاعف الموارد المالية، وتسهم في استمرار حملة التطوير والبناء التي يشهدها النادي وفرقه الرياضية وقطاعاته المختلفة، بما يحقق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي.
– أول تعليق من الرجاء المغربي على تعاقد الأهلي مع بدر بانون مدافع الفريقأكد المتحدث باسم نادي الرجاء، سعيد وهبي، أنه يتحدى أن ينشر أحد صورة للاعبهم، بدر بانون، بقميص النادي الأهلي؛ بعد الأخبار المتداولة عن تعاقد القلعة الحمراء مع اللاعب.
– فايلر يعقد جلسة مع الشحات قبل بداية مران الأهليحرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع حسين الشحات، لاعب وسط الفريق، قبل بداية المران.
– الأهلي يفقد جهود 11 لاعبا أمام المقاصة بالدورييعاني الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر كثيرًا قبل مواجهة مصر المقاصة المقرر لها السبت المقبل خاصة مع غياب 11 لاعب عن صفوف الفريق .

المصدر صدى البلد