السبت , سبتمبر 19 2020

لا قدرة على تحمل سخافات الآخرين| رسالة غامضة من تركي آل الشيخ..شاهد

تركي ال شيخ تركي ال شيخ وجه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية رسالة غامضة جديده لـ متابعيه عبر حسابه بموقع " تويتر".
وكتب تركي ال الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " : " مع الوقت وبمرور السنوات يتغير الإنسان فيصبح أكثر تصالحًا مع ذاته ويبحث عن الهدوء وراحة البال وتقل قدرته على تحمل سخافات الآخرين وتقل قدرته على غفران زلاتهم ولا يمكنه تقبل مبرراتهم بل وقد يصل الأمر إلى أن يصل لعدم رغبته في الاحتفاظ بهم ويكتفي أن يحتفظ بنفسه ويحافظ عليها".
واتهم بعض مشجعي نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي ان تركي آل الشيخ وراء رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن الفريق دون أى سبب واضح .
ونشر تركي آل الشيخ عبر الفيس بوك " هوا اي حاجه تتحط عليا … هو الاسماعيلي وحرس الحدود عندهم اي مشاكل كمان عشان اكون فيها كمان!! لا حول ولاقوه الا بالله ".
وأخطر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إدارة القلعة البيضاء باعتذاره بشكل رسمي عن الاستمرار في تدريب الفريق.
وعقد كارتيرون جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أمس الثلاثاء واعتذر خلالها عن الاستمرار مع تدريب الزمالك بشكل رسمي.

مع الوقت وبمرور السنوات يتغير الإنسان فيصبح أكثر تصالحاً مع ذاته ويبحث عن الهدوء وراحة البال وتقل قدرته على تحمل سخافات الآخرين وتقل قدرته على غفران زلاتهم ولا يمكنه تقبل مبرراتهم بل وقد يصل الأمر إلى أن يصل لعدم رغبته في الاحتفاظ بهم ويكتفي أن يحتفظ بنفسه ويحافظ عليها🙏🏻

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 16, 2020

المصدر صدى البلد