الأحد , سبتمبر 20 2020

أخبار التوك شو.. أحمد موسى ينفعل على الهواء: اللي هيقرب هندفنه.. وزير التعليم يعلن خبرا سارا للمعلمين.. ومرتضى منصور يحسم الجدل: فيريرا مديرا فنيا للزمالك

اخبار التوك شو اخبار التوك شو نشر موقع "صدى البلد"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة من خلال رصد برامج التوك شو، وجاء أبرزها ما يلي:
أحمد موسى ينفعل على الهواء: اللي هيقرب هندفنهقال الإعلامى أحمد موسى، إن قناة الجزيرة الإرهابية تخدّم على أمن إسرائيل، موضحًا أن قناة الجزيرة الإرهابية تستضيف الإسرائيليين، مؤكدًا أن تلك القناة تستضيف الاسرائيليين من 96.
فيريرا مديرا فنيا للزمالك .. مرتضى منصور يحسم الجدلقال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن هناك لجنة تعمل ليلا ونهارًا من أجل التعاقد مع مدير فنى جديد، موضحًا أنه خلال 48 ساعة سيتم الإعلان عنه.
3000 جنيه يوميا.. وزير التعليم يعلن خبرا سارا للمعلمينقال الدكتور طارق شوقى وزير التربية و التعليم، إن الدولة تعمل على تحسين الأوضاع المالية لـ المعلمين، وقريبًا سيتم عقد لقاء مع وزير المالية الدكتور محمد معيط لبحث ذلك.
شريف مدكور: دعيت ربنا في العمرة للحصول على إشارة حب فاكتشفت إصابتي بالسرطان قال الإعلامي شريف مدكور، إنه يشعر بالفخر بإطلاق لقب «مذيع ستات مصر» عليه، مضيفا:" من أطلق هذا اللقب اعتقد انه يقوم باحراجي ولكن هذا اللقب شهادة اعتز بها".
سمير فرج: مصر خبزت في يوم 350 ألف رغيف للأتراك عام 99 قال اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي، إن تركيا تعرضت لزلزال كبير فى عام 1999، ورئيس تركيا لتصل بالرئيس حسنى مبارك وقتها وقال له " الحقونا".
تدريب 100 ألف شاب.. الاتصالات: مبادرة بناة مصر الرقمية تستهدف خريجي الحاسبات والمعلوماتكشف المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن مبادرة بناة مصر الرقمية، التى تستهدف شريحة أخرى من المجتمع وهم خريجو كليات هندسة الحاسبات والمعلومات وعلوم الحاسب.
لماذا صنع حسن البنا جماعة الإخوان| إبراهيم عيسى يكشف المستور عن الإرهابيةقال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، إن حسن البنا صنع جماعة الإخوان الارهابية عقب تخرجه وتعيينه مدرس خط في مدرسة ابتدائية في محافظة الإسماعيلية، موضحا أنه كان هناك في هذا الوقت مجموعة من إنذارات لخلق مجموعة من تيار جديد ليكون وسيلة للتغيير.
مدحت العدل لـ مؤمن زكريا: يا رب ترجع تملا الملاعب أهداف حتى لو في الزمالكوجه الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل رسالة إلى اللاعب مؤمن زكريا، قائلا "احنا كلنا بنحبك.. وانت انسان مصري جميل وشاب مكافح.. وكلنا بنتمنالك السلامة..ويارب ترجع تملي الملاعب أهداف حتى لو فى الزمالك".
حرامية غيروا كلامي وشوهوا تصريحاتى| سيدة مصرية تكذب قناة الجزيرةكذبت مواطنة مصرية تدعى روحية حبيب، فبركة قناة الجزيرة الإرهابية لمقطع فيديو لها كانت تتحدث فيه عن وضعها وحالتها المعيشية ورضاها بالاوضاع في ظل تربيتها لـ 3 أبناء من ذوي الهمم.

المصدر صدى البلد