الخميس , سبتمبر 24 2020

تركي آل الشيخ يسخر من مجلس الأهلي: أصلحوا ملعب “التتش”

توك شو

هاجم تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، اللجان الإلكترونية التي دوما ما تشن هجوما واسعا عليه – بحسب وصفه.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحاته عبر برنامج “أوضة اللبس”، الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة “النهار”: “بعض المسؤولين الكبار يسلطون لجانا إلكترونية للهجوم على شخصي، وأقول لهم يجب أن يجعلوا تركيزهم على تحقيق آمال الجماهير ولا يشغلوا أنفسهم بمحاربتي فقط”.

وتساءل “آل الشيخ”: “لماذا لم يتم تجديد أرضية ملعب التتش والتي تتسبب في إصابات عديدة للاعبي الأهلي؟ ولماذا رحل أحمد فتحي وعبد الله السعيد وغيرهما؟”.

وأضاف: “قدمت استقالتي ثلاث مرات من الرئاسة الشرفية للأهلي، وكنتم تؤكدون أنكم من جعلتوني أرحل، وأقول لكم ارحمونا من لجانكم الإلكترونية”.

وطالب المستشار تركي آل الشيخ مجلس إدارة النادي الأهلي بإصلاح أرضية ملعب مختار التتش وإنشاء العيادة الطبية به، بدلا من افتتاح بوابة في فرع مدينة نصر.

وتابع: “إصابات لاعبي الأهلي باتت متكررة ولابد من إصلاح ملعب التتش والاهتمام بالعيادة الطبية بدلًا من افتتاح بوابة بفرع مدينة نصر”.

وعن إمكانية عودته لخدمة النادي الأهلي من جديد بعد رحيل المجلس الحالي قال آل الشيخ: “رغبة الجمهور هي من تحدد عودتي إلى الأهلي في وجود مجلس آخر، خاصة وأنني تحملت العديد من الإهانات والسب في وقت سابق، وعندما كنت أتحرك لمقاضاة أفراد أجد تدخل من نصف مصر، ومطالبتي بعدم التحرك ضد المتجاوزين في حقي”.

المصدر البشاير