السبت , سبتمبر 26 2020

خلطة أعشاب للتخسيس السريع وتحويل الجسم لماكينة حرق دهون

سموم سموم فى ثوانٍ معدودة وبأقل تكلفة يمكنك تحضير خلطة أعشاب للتخسيس سريع وتحويل الجسم لماكينة حرق دهون يمكنك تحضيرها من مطبخك لحرق دهون البطن والأرداف ونحت قوامك فى لمح البصر إليك خلطة أعشاب للتخسيس فى أسبوع لنسف الدهون العنيدة فى منطقة البطن والأرداف.
اقرأ أيضًا: دراسة تكشف متى يتحول نظام الكيتو دايت لكارثة
أعشاب للتنحيف من العطار بخل التفاح وبذور الحلبة
مكونات وصفة أعشاب للتنحيف من العطار1 ملعقة صغيرة خل التفاح2 ملاعق صغيرة بذور الحلبة1 كوب ماء
كيف تطبقين الوصفة انقعي بذور الحلبة طوال الليل في كوب من الماء وأضيفي خل التفاح إلى ماء الحلبة في الصباح.يقلب جيدا ويشرب.
طريقة تطبيق الوصفة خل التفاح وبذور الحلبة يشكلان مزيجًا رائعًا عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن. علاوة على ذلك ، فإن الطعم الحلو والمر لبذور الحلبة يساعد على تقليل الطعم الحمضي لخل التفاح
أعشاب لتنحيف البطن
مكونات أعشاب لتنحيف البطن1 ملعقة صغيرة خل التفاح1 ملعقة صغيرة أوراق شاي أخضر1 ملعقة صغيرة عسل1 كوب ماءكيف تطبقين الوصفةسخني كوب الماء حتى يبدأ في الغليان ونرفع الوعاء عن النار ونضيف أوراق الشاي الأخضر. أغلق الغطاء واتركه ينقع لمدة 3 دقائق.صفي الشاي في كوب وأضيفي خل التفاح وأضيفى ملعقة صغيرة من العسل ويقلب جيدا ويشرب.
كيف تطبقين الوصفة الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على تقليل مستويات السموم في الجسم. كما أنه يساعدك على الاسترخاء ويحسن الهضم والمناعة . خل التفاح مع الشاي الأخضر والعسل هو الوصفة المثالية لقمع الشهية وفقدان الوزن

المصدر صدى البلد