الثلاثاء , سبتمبر 22 2020

شاهد.. زوجة البرتغالي فيريرا تُغازل جمهور الزمالك

غازلت زوجة البرتغالي جوزفالدو فيريرا جمهور الزمالك بـ3 صور بعدما ترشح زوجها بشكل رسمي لقيادة فريق الزمالك بدلًا من الفرنسي باتريس كارتيرون والذي رحل لتدريب التعاون السعودي.

ونشرت زوجة فيريرا منذ ساعات قليلة صور لها من القاهرة وأعربت من خلالها عن حبها لمصر.

من جهة أخرى كشف أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تطورات المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق فنيا خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن الفريق واتم اتفاقه مع نادي التعاون السعودي.

وقال أحمد مرتضي في تصريحات تلفزيونية:” هناك العديد من السير الذاتية التي تم عرضها على نادي الزمالك منذ الإعلان عن رحيل كاتيرون عن الفريق حوالي 1500 سيرة ذاتية”.

وأضاف: “بالتأكيد فيريرا مرشح للعودة لنادي الزمالك، خاصة وأنه نجح مع نادي الزمالك خلال فترة تواجده مع الفريق، وكذلك جاريدو هو الآخر ضمن المرشحين لقيادة النادي فنيا”.

وكشف للوطن منذ ساعات بأن أمير وأحمد مرتضى نجلا رئيس النادي عرضا على رئيس النادي التفاوض مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق، خاصة بعد إقالته من فريق سانتوس البرازيلي، وأكدا أن المدرب البرتغالي يعلم الفريق الأبيض جيداً ويحظى بثقة كبيرة من جماهير الزمالك.

شاهد.. زوجة البرتغالي فيريرا تُغازل جمهور الزمالك شاهد.. زوجة البرتغالي فيريرا تُغازل جمهور الزمالك شاهد.. زوجة البرتغالي فيريرا تُغازل جمهور الزمالك

المصدر البشاير