الإثنين , سبتمبر 21 2020

تعرف على أسعار التصالح بمخالفات البناء بمدينة 6 أكتوبر

تعرف على أسعار التصالح بمخالفات البناء بمدينة 6 أكتوبر
أصدر جهاز مدينة 6 أكتوبر برئاسة المهندس شريف الشربيني، قرارًا بتخفيض رسوم التصالح على مخالفات البناء بنطاق الجهاز و ذلك بناء على قرار وزير الاسكان بتخفيض 20 % مقابل التصالح فى مخالفات البناء للنشاط السكنى بالمدن الجديدة، يأتى فى إطار العمل على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتشجيعهم على التصالح فى مخالفات البناء، من أجل تقنين أوضاعهم وضبط العمران على مستوى الدولة، وبخاصة بالمدن الجديدة
وأضاف الشربيني، إنه سيتم خصم 25% من قيمة التصالح في مخالفات البناء إذا قام المواطن بدفع تكلفة المصالحة كلها بدون تقسيط "كاش".
واوضح المخالفات في مدينة 6 أكتوبر في حدود 10 آلاف مخالفة وإن قانون التصالح على مخالفات البناء يعطي المواطنين فرصة لتقنين وضع المباني المخالفة موضحا إن معظم المخالفات في مدينة 6 أكتوبر تتمثل في زيادة مسطح غرف السطح وتغيير نشاط البدروم لاستغلاله في الأنشطة السكنية بدلا من الجراجات.
واشار استمرار العمل بالمركز التكنولوجي حتى الساعة الخامسة مساء ومد العمل بالخزينة، لاستقبال طلبات المواطنين الخاصة بالتصالح في بعض مخالفات البناء.
وشدد على أنه سيتم تنفيذ إزالات فورية لمخالفات البناء التى تنفذ بعد صدور القانون، مضيفا أن الجهاز يتلقى طلبات التصالح من المواطنين لأنهم هم المستفيدين من القانون ولديهم فرصة للتقدم لتقنين أوضاعهم واستكمال المستندات المطلوبة.
أسعار التصالح بمخالفات البناء بمدينة 6 أكتوبر: