الأحد , سبتمبر 20 2020

أخبار الفن.. مخرج أبو العروسة يخرج عن صمته.. قصة أزمة بهاء سلطان ونصر محروس.. والدة ديانا كرزون تصف زوج ابنتها بالمجرم

بهاء سلطان ونصر محروس بهاء سلطان ونصر محروس نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:
تطورات أزمة بهاء سلطان ونصر محروس.. الأول يعلن فسخ التعاقد والثاني يكذبه.. وفشل محاولات الصلحتطور جديد فى أزمة المطرب بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس، وذلك ضمن سلسلة أزمتهما التى بدأت منذ فترة طويلة، والتى تخص تعاقد الشركة المنتجة المالكة لـ نصر محروس مع بهاء سلطان، حيث شهدت الأزمة أيضا تدخل عدد من المقربين لمحاولة الحل، ولعل آخرهم الفنانة والمنتجة إسعاد يونس ولكنها لم تنتهِ بعد.
داليدا خليل تروي معاناتها مع فيروس كورونا: عشت أصعب أيام حياتي ..شاهدكشف الفنانة اللبنانية داليدا خليل، عن معاناتها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد الذى تعافت منه منذ فترة قصيرة.
بعد أيام من حفل زفافه.. حمو بيكا يهاجم مصطفى الشاعر بسبب دعوى قضائيةهاجم مطرب المهرجانات حمو بيكا، الفنان مصطفى الشاعر الذي رفع دعوى قضائية ضده؛ بسبب عدم حصوله على حقوقه المادية عقب النجاحات التي حققها "بيكا" فى الفترة الماضية.
بعد يومين من الزفاف.. والدة ديانا كرزون تصف زوج ابنتها بالمجرم الأهوجأثارت والدة الفنانة ديانا كرزون، حالة من الجدل الواسع؛ بسبب تعليقها على حفل زفاف ابنتها المثير، والذي أقيم منذ يومين من الإعلامي معاذ العمري في الأردن.
مخرج «أبو العروسة» يخرج عن صمته: لم أحصل على حقي ماديا وأشكو منتجهعلق المخرج كمال منصور، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، على أزمته مع منتج مسلسل "أبو العروسة".

المصدر صدى البلد