الإثنين , سبتمبر 21 2020

أخبار العلوم والتكنولوجيا.. 6 مزايا خفية قادمة بـ iPhone 12.. ابحث عن رسائلك القديمة بسهولة على واتساب

أخبار العلوم والتكنولوجيا أخبار العلوم والتكنولوجيا نشر موقع "صدى البلد" مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المختلفة.
ببطارية كبيرة وكاميرا رباعية.. فيفو تعلن عن هاتف vivo Y51.. سعر ومواصفاتكشفت شركة فيفو vivo، النقاب في شهر ديسمبر 2019، عن هاتف ذكي يسمى Y51 يعمل بمعالج من نوع Snapdragon 410، وشاشة بقياس 5 بوصة، وكاميرا أساسية بدقة 8 ميجابكسل، وبطارية 2.350 مللي أمبير في الساعة، واليوم تعلن الشركة الصينية عن هاتف Y51 الجديد.
خطوة بخطوة.. ابحث عن رسائلك القديمة بسهولة على واتسابيُعد واتساب WhatsApp، تطبيق التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة، الذي يتم استخدامه من قبل مليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم، ويستطيع مستخدمو هواتف آيفون إرسال الرسائل واستلامها وإجراء مكالمات صوتية ومرئية مشفرة من طرف إلى طرف.
6 مزايا خفية.. آبل تكشف عن تغييرات جديدة فى سلسلة iPhone 12لسبب ما لم تعلن شركة آبل الأمريكية، عن سلسلة هواتف iPhone 12 في الحدث الذي أقامته يوم أمس، وعلى الرغم من أن جميع عشاق آبل حول العالم، كانوا في إنتظار الإعلان عن التشكيلة الجديدة من أجهزتهم المفضلة، إلا أن الوضع الآن يشير إلى أننا سنرى سلسلة الهواتف المرتقبة من عملاقة التقنية في أكتوبر.
بسعر منخفض.. موتورولا تطلق هاتف Moto G9 Play قريباأطلقت موتورولا Motorola، ثلاثة هواتف ذكية جديدة ضمن فئة الهواتف المتوسطة، بعد الإعلان عنهم في كلا من البرازيل والهند.
عرض الخميس تخفيض 6000 جنيه.. اشترِ Samsung Galaxy S10 Plus بـ 6500 جنيه فقطمنذ ظهور فئة الـ S المميزة المقدمة من العملاق الكوري الجنوبي Samsung، استطاعت حصد إعجاب الملايين حول العالم من محبي الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، حيث تقدم دومًا أفضل أداء و أجمل تصميم، خاصة هاتف Samsung Galaxy S10 Plus يقدم كل ذلك، ولكن أبرز عيوبه سعره المرتفع، إلا أن هذا العرض يتيح لك إمكانية الحصول عليه بنصف سعره.
قبل إطلاقه.. الكشف عن المواصفات الكاملة لهاتف ريلمي Realme C17قدمت شركة ريلمي هاتف Realme C15، في شهر يوليو الماضي، وكشفت النقاب عن هاتف C12 الشهر الماضي، والآن تستعد الشركة لتوسيع سلسلة C الخاصة بها مع إطلاق Realme C17 في أواخر شهر سبتمبر الحالي.

المصدر صدى البلد