الأربعاء , سبتمبر 23 2020

أفضل ألوان المكياج للعيون الخضراء

أفضل ألوان المكياج أفضل ألوان المكياج للعيون الخضراء

العيون الخضراء صوفية وتلمع بجمالها الكامل، العيون التي لا يمكنك أن تخطئ أبدًا، هى البني ، والأخضر ، والأزرق ، والرمادي … كلها ألوان جميلة للعينين تذهلك ، وكل منها يتطلب مكياجًا معينًا ودرجات لونية من شأنها إبراز جمالها. من أجل التعرف على مكياجك من الضروري معرفة وجههم ، ومعرفة اللون الذي يناسبهم ، وما هو الماكياج الذي يبرز الفوائد ويخفي العيوب، وفقا لما نشره موقع fashion.

العيون الخضراء مميزة ونادرة حقًا ، وكل السيدات اللاتي لديهن يدركن أنه لا يمكن وضع أي ظلال لونية بأعينهن ستكون أكثر إثارة. من المعروف أن العيون البنية تسمح بكل فارق بسيط تقريبًا ، بينما اللون الأخضر قصة مختلفة.

لون العين الخضراء جميل ومن الأفضل استخدام لون يتباين مع لون عينيك. على الرغم من أن اللون الأحمر هو اللون المعاكس للأحمر ، إلا أنه لا يمكن أن يكون جيدًا إذا وضعوه للتو. من المحتمل أن تبدو عيناك متعبة كما لو أنك بكيت للتو.

بدلًا من اللون الأحمر ، سيكون من الأفضل أن تبرز عيناها ظلال مختلفة من اللون الأرجواني. بالإضافة إلى اللون الأرجواني لن يخطئ إذا كنت تستخدم اللون الأزرق النيلي ، أو أي من اللون البني. يشير هذا إلى ظلال الذهب.

يمكن استخدام الظلال اللؤلؤية جميع السيدات الشابات اللواتي لم يظهر وجههن يكافحن بعد ، ولكن إذا كنت لا ترغب في الاختباء ، فلا تتردد في الوصول إلى الظلال المذكورة أعلاه على الرغم من أن العديد من فنانين المكياج يدعون أنهم لا يقومون بتصحيح اللون في مقابل عينك اللون ، لن تخطئ إذا وضعت ظلال العيون باللون الأخضر.

من الجيد أن تعرف إذا قررت اللون الأخضر ، فيجب عليك التأكد من أن الظل المختار يناسب لون عينيك الطبيعي قدر الإمكان.

يتم تسليط الضوء على العيون ، والآن عليك التركيز على شفتيك. إذا كان لديك شفاه رقيقة لا تضعي أحمر الشفاه. بدلًا من ذلك ، استخدمي ملمع الشفاه الذي سيرفع شفتيك ويبرزهما بشكل صحيح.

تجاهل اللون الفضي لمكياجك

لون الماكياج المعدني المثالي للعيون الخضراء هو الذهب والنحاس والبرونز ، وكذلك البني الترابي والأخضر الداكن مع لمسة من الذهب. كل هذا يبدو رائعًا تمامًا على العيون الخضراء.

المصدر صدى البلد