الرئيسية / أسعار / سعر الدولار يتهاوى في تعاملات اليوم الأحد 10-2-2019 وحالة استقرار في اسعار العملات الأجنبية

سعر الدولار يتهاوى في تعاملات اليوم الأحد 10-2-2019 وحالة استقرار في اسعار العملات الأجنبية

شهدت اسعار صرف الدولار هبوط طفيف خلال بداية التعاملات الصباحية، لدى شركات الصرافة، اليوم الأحد 10 2 2019، وسجل سعر الدولار 17.58 جنيه للشراء، و17.68 جنيه للبيع.. ويتأثر الإقتصاد المصري بهبوط أو ارتفاع سعر الدولار اليوم بشكل كبير، كما أن الارتفاع في مؤشرات الأسهم الأمريكية يساهم بشكل كبير في ارتفاع اسعار الدولار 2019 ، وبما أن هناك تقارير إيجابية حول الأسهم الأمريكية، يستقر سعر الدولار اليوم في تعاملات السوق العالمية إلى حد كبير.

اسعار الدولار اليوم الإثنين حسب أخر تحديث في تعاملات البنوك حيث تشهد استقرار وارتفاع طفيف في الدولار خلال ثلاث أشهر الأخيرة.
اسعار العملات اليوم نُقدمها وفق أخر أرقام سجلتها تعاملات اليوم خلال الساعات الأخيرة من صباح اليوم الأحد، داخل المصارف والبنوك المصرية، وذلك بعد ساعات قليلة من انخفاض الدولار حوالي 7 قروش مطلع تعاملات بداية الأسبوع و22 قرش خلال منتصف الأسبوع لتستقر مع بدايات الشهر الجديد، ويشهد الدولار استقرارا في التعاملات الصباحية بعد انخفاضه، متجها للهبوط في تعاملات المساء.
سعر الدولار اليوم
شهدت أسعار الدولار تباين اليوم الأحد، بعد أن هبط الدولار منذ 1 فبراير الماضي وحتى اليوم 10فبراير بواقع 29 قرش، حيث سجل في البنك الأهلي المصري، ومصر، والإسكندرية 17.60جنيه للشراء، و17.70جنيه للبيع
اسعار العملات اليوم فى مصر
دولار أمريكي 17.59 جنيه مصري
يورو 20.30 جنيه مصري
جنيه استرليني 23.46 جنيه مصري
ين ياباني 0.1625 جنيه مصري
اسعار العملات اليوم فى مصر
اسعار العملات اليوم فى مصر نقدمها وفقا لأخر تحديثات بوابة الحكومة المصرية، وأخر سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري واسعار اليورو والاسترليني مع سعر جنيه سوداني وين ياباني حسب تعاملات البنوك اليوم الأحد، وتشهد اسعار العملات في البنوك المصرية اليوم ثبات في التعاملات الصباحية.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *