الرئيسية / حوادث / خلال حملات أمنية.. ضبط 41 تاجر مخدرات بالجيزة

خلال حملات أمنية.. ضبط 41 تاجر مخدرات بالجيزة

خلال حملات أمنية.. ضبط 41 تاجر مخدرات بالجيزة واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لمديرية الأمن، حملاتها لمداهمة الأوكار الإجرامية وضبط كافة المخالفات القانونية والخارجين عن القانون، وحائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية في المحافظة.
وأشرف على الحملة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد الألفي، واللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، وشارك في الحملة رؤساء القطاعات ومأموري وضباط الأقسام، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لقوات الأمن.
وأسفرت جهود الحملة اليوم في مجال قضايا المواد المخدرة عن ضبط 42 متهما "41 اتجار، تعاطي" ضبط بحوزتهم 3015 جرام حشيش، 1633 جرام الإستروكس، 360 قرص مخدر، 11 جرام هيروين، وفي مجال قضايا الأسلحة تم ضبط 15 متهم "15 قضية دفاع" وضبط طبنجة عييار 9 مم، 12 فرد محلي الصنع 12 مم، 10 طلقة مختلفة الأعيرة.
وبالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة وجه بتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.
أمن الدولة العليا تستأنف على إخلاء سبيل مراسل "أبلة فاهيتا"
قرت نيابة أمن الدولة العليا، اليوم الأحد، الاستئناف على القرار الصادر من محكمة جنايات القاهرة اليوم بإخلاء سبيل مراسل برنامج "أبلة فاهيتا" السابق بتدابير احترازية.
وحدد المحكمة جلسة غدًا الإثنين، للبت في استئناف النيابة بإخلاء سبيله أو استمرار حبسه.
وكانت محكمة جنايات القاهرة، قررت اليوم إخلاء سبيل شادي أبوزيد، مراسل برنامج "أبلة فاهيتا" السابق، بتدابير احترازية على ذمة التحقيقات.
وألقي القبض على شادي أبو زيد في مايو 2018، ويواجه اتهامات على ذمة القضية رقم 621 لسنة 2018، من بينها الانضمام إلى جماعة إرهابية أنشئت على خلاف القانون، ونشر شائعات وبيانات كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد، بقصد تكدير السلم العام في إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها.

المصدر الفجر