الرئيسية / أخبار الرياضة / شيلونجو مهاجم الدارويش: سنقاتل من أجل التأهل لدور الــ 8 بدوري أبطال أفريقيا

شيلونجو مهاجم الدارويش: سنقاتل من أجل التأهل لدور الــ 8 بدوري أبطال أفريقيا

شيلونجو شيلونجو قال الناميبي شيلونجو مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي" سنقاتل من أجل حصد بطاقة التأهل لدور الــ 8 بدوري أبطال إفريقيا بعد العودة.. كرة القدم لا تعترف إلا بالجهد والعرق ".
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أصدر أمس قرارا بإعادة فريق الدارويش لاستكمال مشواره في منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما قام بإقصاء النادي بعد عدم اكتمال مباراته ضد الإفريقي قبل أن تتم إعادته إثر قبول تظلمه في جلسة الاستماع أمس بحضور وفد قانوني من النادي.
وأضاف شيلونجو:"هذا القرار أسعدني كثيرا فكم تمنيت العودة من أجل إثبات جدارتنا بالاستمرار ضمن منافسات البطولة الأقوى في القارة علينا أن نتحلى جميعا بالروح القتالية وخوض المباريات باعتبارها مواجهات نهائية سعيا لتحقيق أقصى استفادة منها".
واختتم حديثه قائلا:"جميع اللاعبين في حالة إصرار وشغف كبير، وهذا بالتأكيد سيصب بصالح الفريق، أعلم أن موقفنا صعب بجدول الترتيب لكن كرة القدم لا تعترف إلا بالجهد والعرق والقتال في الملعب".
من جانبه، وصف الدكتور إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة الإسماعيلي قرار "الكاف" بأنه بمثابة رد الاعتبار، وقال:" القرار كان منصفا للفريق الذي تعرض لظلم كبير من جانب حكم المباراة الكاميروني، فضلا عن التقرير الذي تقدم به، نشكر الاتحاد الإفريقى وكافة أعضاء الاتحاد على تفهم الموقف"، وواصل:" المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي وضع هذا الملف على رأس أولوياته، الإدارة القانونية قدمت دورا كبيرا لتوضيح الصورة أمام الاتحاد الأفريقي حرصنا على التمسك بحقوقنا من أجل الحفاظ على سمعة النادي والعودة للمشاركة بالبطولة التي نجحنا في التأهل لمنافستها بعد غياب دام لــ11 عاما ".
وأنهى فارس حديثه قائلا: " نتمنى من الجماهير المزيد من الدعم والمساندة سعيا لتحقيق الأهداف المرجوة ".
وكان مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان قد أصدر بيانا أعرب فيه عن سعادته الكبيرة بالقرار العادل الذى صدر من الـ "كاف"، وشدد المجلس – في بيانه الرسمي – على أنه حريص على حقوق النادي ولم ولن يفرط فيها مهما كانت العقبات والتحديات واضعا نصب عينيه مصلحة الإسماعيلي فوق كل وأى اعتبار.

المصدر البوابة نيوز