الرئيسية / الأبراج اليوم / 5 أبراج لا تسامح بسهولة

5 أبراج لا تسامح بسهولة

تختلف صفات الأبراج من طريقة تفكيرها، وتعاملها مع الآخرين، ومنهم من يصعب عليه التسامح أو تخطي مشاكله وخلافاته بسهولة، تتحدث اليوم خبيرة الأبراج وعالمة الفلك "منى أحمد" عن الأبراج التي لا يمكن أن تسامح بسهولة.
– برج الحمل:
يتصف بطباعه الحادة وقلة صبره، ما يدفعه إلى التعامل بغضب وعصبية مع الأشخاص الذين يزعجونه أو يقللون من احترامه، ويصعب عليه أن يسامح ولا يمكن أن يتخلص بسهولة من غضبه تجاه الأشخاص الذين يسببون له الأذى.
– برج الثور:
يشتهر بعناده الملحوظ وعدم استعداده للتنازل أو المساومة، يتصف بقوة شخصيته واستعداده الدائم للمدافعة عن حقوقه وكرامته، ويتمسك بغضبه من الأشخاص الذين يسببون له الأذى وتصعب عليه إجمالًا مسامحتهم حتى بعد فترة طويلة.
– برج السرطان:
على الرغم من إخلاصه وتعلقه الشديد بأصدقائه والمحيطين به إلا أنه مزاجي ومتشائم جدًا ما يمنعه من المسامحة بسهولة، ويتميز بحساسيته الزائدة التي تدفعه إلى الشعور بالغضب وخيبة الأمل تجاه من يؤذيه.
– برج العقرب:
يتصف بعدائيته الزائدة كما يصعب عليه الوثوق بالآخرين مما يجعله عصبيًا جدًا تجاه الذين يغدرون به، لا يمكن له المسامحة بسرعة أو سهولة فهو غالبًا ما يخطط للانتقام ولا يمكن أن يتساهل أبدًا مع الخيانة.
– برج الدلو:
يكره الكذب بشدة ولا يمكن أبدًا أن يسامح من يغدر به أو يكذب عليه، ويلجأ إلى الابتعاد عن الأشخاص الذين غدروا به ولا يمكن أن يقبل اعتذارهم مهما ألحوا عليه.

المصدر الدستور