الأحد , أكتوبر 25 2020

مرتضى يُعلق على خناقة الوزير ويكشف مفاجئة للجنة الأولمبية

توك شو

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن كافة الأنباء التي تتحدث عن مقابلته لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أمس الإثنين ودخولة في مشاده معة من أجل وقف قرار اللجنة الأولمبية غير صحيحة بالمرة مؤكدًا أنه لم يذهب لمقابلة الوزير منذ بداية الأزمه الأخيرة مع اللجنة الأولمبية.

وقال “مرتضى” :” اقسم بالله مشفتش وزير الشباب أو روحتله وانا خلاص رفعت الموضوع للقضاء والموضوع خرج من ايد وزير الشباب والرياضية وبقى الموضوع فى يد القضاء”.


 


وأشار : “تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد اللجنة الأولمبية بعد تزوير خطاب الاتحادات ضد رئيس نادي الزمالك”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لقناة “الزمالك” :” ده كلام اسمه قلة ادب وكلام فارغ وأنا أروح له ليه، وفيه طلبات عندى من دايرتي من وزير الشباب والرياضة ورفضت ارحله بيها وبعتها مع نائب رئيس النادي”.

وكان المستشار مرتضى منصور قد ناشد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في أكثر من مناسب بسرعة حسم موقفة من قرار اللجنة الأولمبية الأخير والذى يقضى إيقافه لمدة 4 سنوات.

وفاجأ المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعضاء اللجنة الأولمبية المصرية، بنقلة حالة الصراع الدائرة بين الطرفين مؤخرًا للجهات الخارجية، مشيرًا إلى أنه بدأ سيشرع في مخطابة بعض الجهات الرياضية الدولية لحل اللجنة الأولمبية المصرية.

وقال “مرتضى” :”بعت جوابات بتترجم حاليا برة لحل اللجنة الأولمبية لأن قانون اللجنة الأولمبية الدولية مانع 3 أشياء على اللجان الأهلية أولها الفساد المالى وجبت جواب من الجهاز المركزى للمحاسبات يفيد بوجود مخالفات مالية وهشام حطب وياسر إدريس عملوا شركة لتوريد الأجهزة الرياضية للاتحاد وهذا مخالف”

وأشار:”ثانيًا هو إدخال السياسية في الرياضة وده حصل من خلال الجواب الذى أرسله المهندس كمال عوض والذى تعديت فيه اللجنة الاولمبية على كافة المؤسسات المصرية، بجانب اللجوء للقضاء والنيابة العامة”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لقناة “الزمالك” :”عمرو الجنايني تربح من نادي الزمالك أثناء عمله في البنك من خلال تأجير محلات على سور نادي الزمالك وإهدار مبلغ 92 مليون جنيه على نادي الزمالك ”.

ووجه مرتضى حديثة لهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية قائلا :”بتحداك يا هشام يا حاطب لو انت راجل ورينا شهادة الإعفاء من الجيش، انت وابنك عاملين عقد مع ياسر إدريس، وطلع وقول ان الجوابات الموجهة لحسن مصطفى مش تبعك”.


تابعنا علي منصة جوجل الإخبارية

المصدر البشاير