الإثنين , أكتوبر 19 2020

ما هو أفضل لون لشراء هاتف iphone 12 و iphone 12 mini؟

ما هو أفضل لون لشراء ما هو أفضل لون لشراء هاتف iphone 12 و iphone 12 mini بمجرد ظهور فئة الـ XR الملونة من هاتف آيفون الأشهر فى العالم عام 2018 بألوان متعددة، نجح فى تحقيق أكبر عدد ممكن من المبيعات، لتستكمل شركة آبل الأمريكية هذا النجاح العام الماضي بإطلاق هاتفها iphone 11، ثم أمس بتدشين آيفون 12، و آيفون 12 ميني، لتطوير هذا النجاح لأقصي درجة ممكنة.
جاء آيفون 12 بعدة تحسينات ستجعله الصفقة الرابحة لمن يرغب فى شراء هاتف آيفون جديد، ولكن يبقي السؤال المحير للملايين حول العالم، ما هو افضل لون لشراء هاتف iphone 12 ؟
وبحسب موقع تك رادار التقني، نستعرض الطريقة الأمثل لاختيار أفضل لون لـ iphone 12، الذى من المتوقع أن يحقق نجاحات ساحقة عن قيقه الأكبر الناجح آيفون 11، لما يتسم به الأول من مميزات جديدة أبرزها الحجم و التصميم الجديد، بالإضافة لتحسينات الشاشة الخارقة.
وقبل إختيار اللون المفضل، عليك أولًا معرفة الـ 5 ألوان التى يتوافر بها iphone 12، وهى الأحمر، الأبيض، الأسود، الأخضر الفاتح، و الأزرق، وللعلم فجميع الوان الهاتف مميزة، إلا أن إختيار اللون سيكون حسب طبيعة صاحبه.
1- الأخضر الفاتح لمحبي إبهار العينسيكون أفضل خيار لهذه الفئة من أصحاب آيفون 12 هو اللون الأخضر الفاتح، حيث يداعب اللون العين بإستمرار بمجرد النظر إلى هاتفك، كما أن اللون مستخلص تمامًا من الطبيعة.
2- الأبيض و الأسود لأصحاب الذوق الكلاسيكيبمجرد التحدث عن الكلاسيكية سيأتى فى ذهنك لوني الأبيض و الأسود، فهما أكثر الهواتف شهرة بين الهواتف الذكية، نظرًا لأنهما الخياران الأقدم لشركات الهواتف الذكية، قبل أن تظهر الألوان المستحدثة فى السنوات الأخيرة، بالإضافة لأنهما أفضل لونين يليق بهما ممعظم ألوان الأغطية "الجرابات".
3- الأحمر للشخص النبيللك أن تعرف أن الإصدار الأحمر من هواتف آيفون يخصص جزء من أرباحه لعلاج مرضي فيروس المناعة المكتسب الإيدز، وأيضًا لأبحاث علاج السرطانات، و مؤخرًا لمكافحة فيروس كورونا المستجد COVID-19، بالإضافة إلي أنه يضفي مزيدًا من الأناقة والتميز للهاتف عكس باقي الألوان.
5- الأزرق لأنه الأجددسيكون بمثابة المفاجأة لأنه اللون الأجدد، والذى سيخبرك من النظرة الأولى أنه إصدار آيفون 12 الجديد سواء كان الحجم العادي، أو الـ mini منه، ويبدو أن إتجاه آبل مستمر لإطلاق لون مختلف مع كل إصدار جديد، وهو نفس اللون الذى جاء جديدًا فى سلسلة آيفون 12، وربما هو الكثر أناقة بين بقية الألوان.

المصدر صدى البلد