الأحد , أكتوبر 25 2020

قبل مواجهة الزمالك في دوري الأبطال|مجهولون يعتدون على لاعب الرجاء

قبل مواجهة الزمالك في دوري الأبطال|مجهولون يعتدون على لاعب الرجاء
كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء عن تعرض محسن متولي لاعب الرجاء المغربي، لحادث اعتداء من قبل مجهولين، للمرة الثانية في أقل من عام.
وبحسب موقع "le360 sport" المغربي، فإن متولي، المتوج مع فريقه بلقب الدوري المغربي منذ أيام، تعرض لحادث غريب مجدداً، أمس الثلاثاء، بعد اعتداء عدد من الأشخاص المجهولين على سيارته، في حادثة هي الثانية له في مدة لا تتجاوز 9 أشهر.
ونقلت الصحيفة مقطع فيديو نشره اللاعب عبر حسابه الشخصي على مواقع الصور الشهير "إنستجرام" أعرب خلاله عن أسفه عن الأضرار التي لحقت بسيارته، مؤكداً أنه لن يلاحق المتورطين في الاعتداء على سيارته، والذي جاء بعد تتويج فريقه بلقب البطولة الاحترافية متفوقا على غريمه التقليدي الوداد البيضاوي.

وأشارت الصحيفة إلى أن متولي تعرض خلال شهر فبراير الماضي، لحادث آخر من جانب مجهولين، كاد أن يتسبب في انقلاب سيارته، قبل أن يتفاجأ بمشكلة في إطارات السيارة، ما كاد أن يتسبب في حادث خطير له، قام بعدها بتقديم بلاغاً للشرطة، ولكن الواقعة تم تسجيلها ضد مجهول.
الزمالك يواجه الرجاء الأحد المقبل بنصف نهائي دوري الأبطال
ويضرب الزمالك موعداً مع الرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل، على ملعب المركب محمد السادس، على أن تقام مباراة العودة يوم 24 من الشهر الجاري بالقاهرة.

وتضم القائمة الأفريقية لنادي الزمالك كل من: محمد أبو جبل – محمود عبدالرحيم جنش – محمد عواد – محمد صبحي في حراسة المرمى.
وفي خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود حمدي "الونش" – أحمد عيد – حازم إمام – محمد عبدالسلام – محمد عبدالشافي – عبدالله جمعة.
وفي خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – يوسف إبراهيم "أوباما" – كريم بامبو – محمود عبدالرازق "شيكابالا" – أحمد سيد "زيزو" – محمد عنتر – إسلام جابر – مصطفى فتحي – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم.
وفي خط الهجوم: مصطفى محمد – عمر السعيد – كابونجو كاسونجو.