الإثنين , أكتوبر 26 2020

هذا ما سيحدث بين المدارس الكنسية والحكومية بالإسكندرية

هذا ما سيحدث بين المدارس الكنسية والحكومية بالإسكندرية
زارت علا سليمان خليل مدير عام إدارة وسط التعليمية بالإسكندرية، القمص إبرام أميل وكيل البطريركية، في زيارة ودية للتعارف، بحضور نسيم جورج منسق عام المدارس الكنائسية بالإسكندرية.
وخلال الزيارة تم الاتفاق على بروتوكول تعاون مشترك بين المدارس الكنائسية لتقديم التعاون للمدارس الرسمية الحكومية، كما قدم القمص "إبرام" درع لتهنئة علا سليمان لتوليها منصب مدير عام إدارة وسط التعليمية.
وعلى صعيد آخر تابعت مدير عام إدارة وسط التعليمية استعدادات مدارس الإدارة لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث أجرت جولة تفقدية تابعت من خلالها سجلات الحضور والانصراف وسجلات المتابعة والزيارات.

وأكدت من خلال الزيارة على اتباع عدة إجراءات لاستقبال الدراسة، وهي: الاهتمام بالنظافة والتعقيم والتطهير بالمدارس استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد، الإعلان عن المجموعات المدرسية على أن يتم الإعداد لها وفقًا لما ورد من تعليمات من قِبَل الوزارة، تواجد جهاز قياس الحرارة والإعداد لغرفة عزل على أن لا تكون حجرة الزائرة الصحية.
كما شملت الاستعدادات، وجود بيان إحصائي بأعداد الطلاب وكشوف المناداة، تكهين الرواكد، إعداد المُعَلِم للتحضير الجيد وفقًا لما ورد من تعليمات من قِبَل الوزارة ومستشاري المواد، مخاطبة التوجيهات لسد العجز إن وُجِد، تواجد وتفعيل السجلات المختلفة والخاصة بشئون العاملين والطلاب، إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، تواجد منسق صحي بكل مدرسة وأهمية التواصل مع منسق صحي الإدارة عند حدوث أية حالات.

هذا الخبر منقول من : الدستور