الإثنين , أكتوبر 19 2020

أحمد سامي يجهز صفقات سوبر للموسم الجديد في سموحة

 أحمد سامى المدير أحمد سامى المدير الفنى لفريق الكرة بنادى سموحه اقترب أحمد سامى، المدير الفني لنادي سموحة، من الاستقرار على العناصر التى يرغب في ضمها خلال الميركاتو الصيفى الحالى لتدعيم الفريق بالشكل الذى يخدم طموحه في الموسم الجديد وذلك بعد مناقشة اللاعبين المطلوبين مع فرج عامر رئيس النادى.
ويخضع لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى سموحه والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، اليوم الأربعاء، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" المرتقبة أمام مصر المقاصة، في الجولة القادمة من بطولة الدورى العام.
ويطمح لاعبو سموحة في مواصلة سلسلة العروض الطيبة من أجل المحافظة على المركز الخامس في جدول المسابقة، بعدما ارتفع سقف طموحاتهم مع الجهاز الفنى الحالى بقيادة سامى الذى أعاد البريق للفريق من جديد.
وكان الفريق واصل تدريباته اليومية على ملعب النادى طوال الأيام الماضية، واستغل أحمد سامى المدير الفنى للفريق التدريبات الأخيرة في معالجة بعض الأخطاء التى ارتكبها اللاعبين في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندرى.
واستقر الجهاز الفنى على عودة الهانى سليمان كحارس أول للفريق خلال مواجهة المقاصة بعدما استعاد اللاعب كامل عافيته بعد الإصابة التى تعرض له في مباراة الاتحاد السكندرى وذلك لكونه أحد أهم العناصر الأساسية التى يعتمد عليها المدير الفنى في المباريات المهمة.
ويواصل صلاح محسن مهاجم الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلى لتحديد مدى قدرته على المشاركة في مواجهة المقاصة المقبلة خصوصا وأنه من أهم الأسلحة التى يعتمد عليها فريق "الموج الأزرق" لتأكيد جدارته بالمركز الخامس في بطولة الدورى العام.

المصدر البوابة نيوز