الأربعاء , أكتوبر 21 2020
صورة أرشيفية نجحت مباحث الأموال العامة بطنطا، اليوم، في ضبط شخصا متهما بالنصب؛ لقيامه بالاستيلاء على 105 ألف جنيه، من سائق بمركز قطور بمحافظة الغربية، بدعوى قدرته على تسهيل سفره للعمل بإحدى الدول ال..

“هسفرك”.. ضبط شخصا لاتهامه بالاستيلاء على 105 آلاف جنيه من سائق بالغربية

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

نجحت مباحث الأموال العامة بطنطا، اليوم، في ضبط شخصا متهما بالنصب؛ لقيامه بالاستيلاء على 105 ألف جنيه، من سائق بمركز قطور بمحافظة الغربية، بدعوى قدرته على تسهيل سفره للعمل بإحدى الدول العربية.

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تلقت بلاغا من "سائق"، مقيم بدائرة مركز شرطة قطور بالغربية، يفيد بنصب أحد الأشخاص والاحتيال عليه، والاستيلاء على أمواله؛ بزعم تسفيره لإحدى الدول العربية، وأوضحت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة.

وأكدت التحريات، قيام شخصا حاصلا على دبلوم صناعي، مقيم بدائرة مركز شرطة قطور بمحافظة الغربية، بممارسة نشاطا احتياليا في النصب والاحتيال على المواطنين، من راغبى السفر للعمل بالخارج، بقصد الإستيلاء على أموالهم، زاعما توفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية، وتمكن من الاستيلاء على مبلغ 105000 جنيه، من الشاكي؛ بزعم تسفيره لإحدى الدول العربية وتوفير فرصة عمل له بها، وعدم وفائه بذلك، ورفضه رد المبلغ المالى المستولى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، بالاشتراك مع نجل شقيقته (يعمل حاليا بالخارج – له معلومات جنائية)، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر الوطن