الأربعاء , أكتوبر 21 2020

من ضمنهم بتروسبورت.. رئيس البنك الأهلي: نسعى لتأجير أحد الاستادات في الموسم المقبل

صدى البلد أكد اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، أن إدارة النادي لم تحسم موقف المدير الفني عيد مرازيق، مشيرًا إلى أنه سيتم تقديم تصور كامل عن دعم الفريق لمجلس إدارة البنك.
وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "هشام عكاشة رئيس البنك ويحيى أبوالفتوح نائب الرئيس، قاموا بتكريم اللاعبين والجهاز الفني ومجلس إدارة النادي، ووعدناهم بأننا لن نكون ضيوف شرف في الدوري الممتاز".
وأضاف: "نحن النادي الوحيد الذي يمتلك الجهاز المصرفي في الدوري المصري، رغم وجود عدة شركات ومؤسسات آخرى تشارك في البطولة".
وواصل: "نسعى لتأجير أحد الاستادات، في الموسم المقبل، ليكون خاص بالفريق فقط، ومن بين الملاعب المطروحة بتروسبورت، المقاولون، الكلية الحربية، السكة الحديد، لازال ندرس الأمور لاختيار الأفضل".
وتابع: "رئيس البنك الأهلي طالبنا بوضع تصور خاص بدعم الفريق في الموسم القادم، وعلى ضوء التصور سيتم مناقشة الأرقام المالية الخاصة بالصفقات الجديدة".
وأكمل: "الناحية الإدارية مسئوليتي، أما الأمر الفني يخص الجهاز الفني، وأعتقد أننا سنضم من 7 إلى 8 صفقات جديدة، ولدينا لاعبين مميزين في قطاع الناشئين".
وحول الجهاز الفني، قال: "طلبت من عيد مرازيق تقرير عن الإيجابيات والسلبيات، وتقرير عن كل لاعب، وسيتم مناقشة الأمر، لا أريد اتخاذ إجراء متسرع، لدينا لجنة كرة، لم نتفق علي الأمور، ولم نحسم استمرار موقف المدير الفني حتى الآن".
وتطرق للحديث عن إمكانية الاستعانة بجهود عصام الحضري، أوضح:" الحضري قيمة وقامة كبيرة، ولم يحدث معه أي تواصل حتى الآن، ومن الممكن أن نفكر في الأمر".

المصدر صدى البلد