الأحد , أكتوبر 25 2020

«محمود ياسين» يتصدر تريند تويتر.. ومغردون: له حضور لا يُنسى

تصدر الفنان محمود ياسبن، تريند تويتر منذ قليل، عقب الإعلان عن وفاته اليوم، بعد صراع مع المرض، وتعددت تغريدات جمهوره على تويتر فى محبته، وقال أحد المغردين: "رحل عنا «محمود ياسين» صاحب أفضل الاصوات فى عالم الفن وخصوصًا الفن التاريخى والذي سنظل نتذكره بصوته الجميل المميز.. رحمة الله عليه رحمه واسعة".

بينما قال مغرد: "وجهٌ راسخ في الذاكرة، وصوت رخيم متميز، و آداء متنوع باهر، وحضور آسر لا يُنسى، تلك سمات وصفات لا يغيب صاحبها حتى لو توارى جسداً وصعدت روحه إلى بارئها، يبقى في ذاكرتي نجماً سطع مدى العمر، ومُحاوَراً في «خليك بالبيت» عميق المعرفة، واسع الاطلاع، رصين القول والحضور.. وداعًا محمود ياسين"، بينما علق آخر: «توتة توتة توتة.. لكن هذه المرة خلصت حدوتة محمود ياسين، رحم الله الفنان الراقي والأنيق والعبقري الذي توفي في شهر أكتوبر، والذي مثل عنه أجمل أفلام انتصار أكتوبر العظيم (الرصاصة لا تزال في جيبي) .. كفاية يا ٢٠٢٠م.. مازلت تسرق منا ذكرياتنا التي تربينا عليها وتعلمنا منها واستمتعنا بها».

وحرص الزعيم عادل إمام، على تقديم التعازي في وفاة النجم الكبير محمود ياسين الذي غادر عالمنا صباح اليوم عن عمر يناهز 79 عاما، إذ نشرت الصفحة الرسمية للزعيم عبر موقع انستجرام، صورا تجمعه مع النجم الراحل من إحدى مقابلاتهم، لتقديم التعازي والمواساة، وكتب قائلاً "البقاء لله الفنان الكبير محمود ياسين، خالص العزاء للاسرة الكريمة، اللهم اغفر له و ارحمه وأدخله في جناتك وصبر أهله".

المصدر الرئيس نيوز