الثلاثاء , أكتوبر 20 2020

شاهد.. آبل تدعم سلسلة iPhone 12 بشاحن لاسلكي خارق

 شحن MagSafe شحن MagSafe أعادت شركة آبل إحياء علامتها التجارية MagSafe، الخاصة بشحن أجهزة MacBook التابعة لها، والتي أصبحت تقدم دعما لسلسلة آيفون الجديدة iPhone 12.
وبحسب ما ذكره موقع "theverge" التقني، أكدت شركة آبل من خلال مؤتمرها السنوي، على الشائعات السابقة والتي أفادت أن آبل ستعيد كابل الشحن المغناطيسي الخاص بها الذي بدأت بالتخلص التدريجي منه من خط الحاسبات المحمولة في عام 2016 باستخدام أول USB-C لجهاز MacBook.
أقرأ أيضا| iPhone 12 Pro Max الأقوى والأكبر من آبل الأمريكية.. مواصفات وسعر.. فيديو وصور
وكان شاحن "MagSafe"، الذي يمتاز بميزة أمان لأجهزة الحاسب المحمولة، يقلل إمكانية إتلاف الكابل أو منفذ الشحن أو إسقاط حاسب MacBook من خلال التعثر بالسلك، وذلك لأن المغناطيسات سمحت بسهولة الفصل عند سحبها بأي قدر كبير من القوة.
ويقدم شاحن MagSafe، محفظة مغناطيسية تتصل بالجزء الخلفي من أجهزة آيفون 12، بالإضافة إلى غطاء جلدي جديد يحول الهاتف إلى ما يبدو أنه وضع ساعة جديد لنظام iOS مع عرض الوقت فقط، وشاحن قابل للطي لكل من آيفون و ساعة آبل.
وسيجعل شحن MagSafe، من السهل توصيل جهاز آيفون الخاص بك بشواحن لاسلكية مدعومة، وستحتوي آبل على شواحن خاصة بها بما في ذلك شاحن MagSafe iPhone المستقل وشاحن Apple Watch-iPhone ، المسمى MagSafe Duo Charger، كلاهما سيدعم 15 واط من الطاقة، وسيتوفر مقابل سعر 39.99 دولار أمريكي أي ما يعادل 627 جنيها مصريا.

المصدر صدى البلد