الأربعاء , أكتوبر 21 2020

قائمة «التصدير حياة» تفوز بانتخابات الشعبة العامة للمصدرين

فاز أعضاء قائمة التصدير حياة، برئاسة شريف الجبلي انتخابات الشعبة العامة للمصدّرين بالاتحاد العام للغرف التجارية في الدورة الجديدة 20202024.
قال مصطفى النّجاري، عضو القائمة في تصريحات اليوم عقب إعلان النتيجة، إن أعضاء مجلس الادارة الجديد يضعون في أولوياتها تبني مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالوصول بالصادرات المصرية إلى 100 مليار دولار سنويًا.
وأكد «النجاري» أن مجلس الادارة لديهم رؤية كاملة وخطة عمل واضحة لتحقيق رؤية الرئيس إلى واقع ملموس على الأرض من خلال برامج محددة لفتح أسواق جديدة وزيادة الصادرات للأسواق الحالية.
أشار إلى أن المجلس سيكون له دور فعّال في وضع سياسات برامج رد الأعباء، وتخفيض الأعباء التي تحد من تنافسية المنتجات المصرية، وقدرة المصدر المصري على وضع سياسات طويلة الأجل داخل الأسواق العالمية.
وشدد على أن أعضاء قائمة "التصدير حياة" وضعوا حلول شاملة لكل مشكلات المصدرين وتذليل كافة العقبات التي تواجه المصدرين، والعمل على توسيع قاعدة التصدير.
أشار إلى أن مجلس الإدارة الجديد وضع شعارًا هذه الدورة "إلى أفريقيا"، حيث يضم المجلس خبرات كبيرة في السوق الأفريقي تمكنهم من خدمة كافة المصدرين وتوزيع منتجاتهم داخل أسواق أفريقيا.
ويضم مجلس إدارة الشعبة العامة للمصدرين خبرات من مختلف الكيانات ومنظمات الأعمال، برئاسة د. شريف الجبلي وعضوية كلا من عبدالله حلمي، مصطفى النجاري، هشام مدكور أبو العز، مجدي الوليلي، أحمد جابر، أحمد نصار، إسماعيل عبد العزيز، حسام علوان، أحمد زكي، شهيرة فؤاد، مجدي فانوس، محمد عبد المقصود، محمود سرج، كريم صالح، بحيري أحمد، إبراهيم الضاحي، محمد حسن عزوز وعبده الكودي، ومن الشباب، حسام السلاب، وأحمد مبروك.

المصدر الدستور