الثلاثاء , أكتوبر 27 2020

بعد دمجه مع إنستجرام.. فيسبوك ماسنجر يحصل على تصميم وميزات جديدة.. فيديو

ماسنجر ماسنجر حصل تطبيق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger، على تحديث مرئي جديد إلى جانب عدد من الميزات الجديدة، بما في ذلك دعم سمات الدردشة وردود الفعل المخصصة وقريبًا ملصقات الصور الشخصية ووضع الاختفاء.
وبحسب ما ذكره موقع "techcrunch" التقني، كانت شركة فيسبوك أعلنت في نهاية شهر سبتمبر المنصرم، أنها ستدمج خدمة التراسل الخاصة بتطبيق إنستجرام التابع لها مع تطبيق ماسنجر وهي أولى خطواتها لدمج الرسائل عبر مجموعة تطبيقاتها.
اقرأ أيضًا| شاهد.. فيسبوك تدمج رسميًا رسائل إنستجرام وماسنجر.. اعرف أبرز مميزاته
ويضم شعار ماسنجر المحدث، مظهرا جديدا على غرار شعار تطبيق مشاركة الصور والفيديوهات التابع لفيسبوك "إنستجرام"، ظلالا من الأزرق والأرجواني والوردي ، بدلًا من لون فيسبوك Facebook أزرق المعروف، وسيتم تغيير لون الدردشة الافتراضي في ماسنجر ليناسب التصميم الجديد أيضًا.
وسيحصل مستخدمو ماسنجر على سمات الدردشة الجديدة ، بما في ذلك الحب وصبغ التعادل ، في طرحها على المستخدمين ، بالإضافة إلى ردود الفعل المخصصة، والتي تتيح لك التفاعل مع مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية بدلًا من المجموعة القياسية المعروضة اليوم.
ومن المتوقع وصول ميزات أخرى قريبا من بينها ملصقات الصور الشخصية والتي تتيح لك تزيين صورتك الخاصة لاستخدام ملصق، ووضع الاختفاء لإخفاء الدردشات، إلى جانب بعض من الميزات التي حصل عليها تطبيق إنستجرام.

المصدر صدى البلد