السبت , أكتوبر 24 2020

اغتصب فتاة لشهور.. هنديات يضربن معالجا روحانيا بالأحذية.. شاهد

هنديات يضربن معالج هنديات يضربن معالج روحاني بالأحذية اقتحم عدد من النساء الهنديات مكتب معالج روحاني وقاموا بضربه بالأحذية في مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي في ولاية تيلانجانا الهندية.
ووفقًا لصحيفة " ميرور" البريطانية اغتصب المعالج الروحاني أو "طارد الأرواح الشريرة" فتاة هندية تبلغ من العمر 14 عامًا بعد أن أخبر والديها أنه سوف يعالج مشاكلها الصحية باستخدام "أساليب التانترا" في مكتبه بمدينة نظام أباد بالولاية.
وبحسب ما ورد اصطحب والدا الضحية ابنته إلى الرجل البالغ من العمر 45 عامًا، في يوليو الماضي، وطلبا منه علاجها من مشاكل الصحة البدنية والعقلية، فأمره أن تأتي إلى مكتبه كل أسبوع – وقيل إنه اغتصبها في كل مرة أتت فيها-.
اقرأ أيضًا: رجل يترك ثعابين ضخمة وفئران وأرانب تتجول بحرية داخل منزله وهذا ما حدث له
كما هدد المعالج الفتاة بقتل والديها إذا أخبرتهما بجرائمه المزعومة، ومع ذلك، تم الكشف عنها عندما ذهبت إلى الطبيب مصابة بألم في المعدة وتم تشخيص إصابتها بعدوى في الأعضاء التناسلية.
بعد سماع هذه الادعاءات، ورد أن أقارب الضحية ونشطاء حقوق المرأة داهموا مكتب الرجل، واتهموه بالاعتداء على الفتاة غير مقتنعين بإجاباته، ومزق الحراس مكتبه وضربوه بقبضاتهم وأحذيتهم ، قبل أن يسلموه في النهاية إلى الشرطة.
فتحت الشرطة قضية اغتصاب ضد المتهم، الذي تم تحديد هويته واسمه " بي شيفابراساد" مما اكتشف أنه عرض في السابق علاجات لأمراض مختلفة بزعم طرد الأرواح الشريرة بعد أن ادعى أن القدرة قد انتقلت إليه من قبل كبار السن.
شاهد المزيد: أجبروها على القفز لساعات ومنعوا عنها الماء.. نهاية مأساوية لطفلة على يد زوجين

المصدر صدى البلد