الجمعة , أكتوبر 23 2020

فنان عظيم لا يعوض .. أهل الفن يودعون محمود ياسين

فنان عظيم لا يعوض أهل الفن يودعون محمود ياسين
نعت الديفا سميرة سعيد الفنان الراحل محمود ياسين، عبر صفحتها بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، مؤكدة أنه كان فنان له مكانة كبيرة، ونجح في الحفاظ على مكانته الفنية كنجم من نجوم الصف الأول وفتى الشاشة لسنوات طويلة.
وكتبت سعيد:" فقدنا فنان عظيم فتى احلام الشاشة العربية لزمنٍ طويلندعو له بالرحمة والمغفرة إنا لله وإنا إليه راجعون".

رسالة يسرا لمحمود ياسين
فيما عبرت النجمة القديرة يسرا عن مشاعر الحزن التي تملكتها فور وفاة زميلها وصديقها من أيام زمن الفن الجميل الراحل محمود، وكتبت:"رحلت يا من تبقى لنا من الزمن الجميل، رحل عنا الأستاذ والأخ والصديق العزيز،
مع السلامة وسلامي لكل الأحباب، كنت وستبقى قيمة وقامة ورمز فني لايعوض".

ووجهت عبارات التعازي لأسرة الفنان الراحل وقالت:"ربنا يصبرنا على فراقك،اللهم تغمده برحمتك وأرزقه الفردوس الأعلى، خالص عزائي لكل أفراد العائلة وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".

محمد محمود عبد العزيز يطلب الدعاء لمحمود ياسين ووالده
وفي نفس السياق طالب محمد محمود عبد العزيز نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، بالدعاء لوالده ولمحمود ياسين، واصفًا الأخير بالمتواضع الأصيل الخلوق.

ونشر عبد العزيز صورة تجمعه بالراحلان وكتب عليها:" اللهم لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم، إنا لله وإنا
إليه راجعون، رحل النجم الكبير الخلوق المتواضع الاصيل محمود ياسين اسألكم الفاتحة و الدعاء لأبويا و للنجم محمود ياسين و لكل من رحلوا عنا".
يذكر أن الفنان القدير محمود ياسين رحل عن دنيانا صباح اليوم الأربعاء عن عمر يناهز 79 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، جعله يغيب عن الساحة الفنية ويمتنع عن التمثيل لسنوات.
كارول سماحة: رحل محمود ياسين أسطورة زمن الفن الجميل
كما نعته الفنانة اللبنانية كارول سماحه، واصفه إياه بالأسطورة، موجه له الشكر لعطائه لفنه ولجمهوره:"رحيل أسطورة من أساطير السينما العربية التي تذكرنا بالزمن الجميل وبالعصر الذهبي للفن محمود ياسين، شكرًا لعطائك ولإخلاصك لفنك وجمهورك".

وأعلن نجله الفنان والكاتب عمرو محمود ياسين عن تأجيل الدفن والجنازة ليوم غد الخميس الموافق 15 أكتوبر، مرجعًا السبب لظروف خاصة بالأسرة دون أن يكشف عنها، مؤكدًا أنه سيعلن عن مكان صلاة الجنازة لاحقا.
نقلا عن الوفد