الأربعاء , أكتوبر 28 2020

بتر هاوس تكشف تفاصيل الانتهاء من بيع مشروعها بالعاصمة الإدارية

بتر هاوس تكشف تفاصيل الانتهاء من بيع مشروعها بالعاصمة الإدارية
مينا أندراوس : 50% من مبيعات المشروع للمصريين المقيمين في الخارج انتهت شركة بتر هاوس للتطوير العقاري من بيع وحدات مشروع سكاي كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك بحجم مبيعات بلغ حوالي 1.2 مليار جنيه. وقال المهندس روماني أندراوس رئيس مجلس إدارة الشركة إن بتر هاوس نجحت في وقت قياسي الانتهاء من بيع الوحدات السكنية بالمشروع والذي يضم أكثر من 600 وحدة . وأضاف أن مشروع سكاي كابيتال يقع بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث يتميز بالقرب من حي السفارات وكذلك الجامعة الروسية.
وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة أن المشروع يقع على مساحة 14 فدان يضم حوالي 19 عمارة سكنية بنسبة إنشائية لم تتجاوز 19% من إجمالي مساحة الأرض. وأوضح المهندس روماني أندراوس أن الشركة نجحت في الحفاظ على سير الإنشاءات داخل موقع المشروع خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد لذلك فقد تجاوزت نسبة الإنشاءات داخل المشروع حوالي 50%. وفي السياق ذاته قال مينا أندراوس نائب رئيس مجلس إدارة بتر هاوس إن الشركة نجحت في تحقيق مبيعات متميزه خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد وذلك دون تأثر واضح بتلك الأزمة.
وأضاف أن الشركة وقعت العديد من بروتوكولات التعاون مع مستشاري هيئة قضايا الدولة وكذلك نقابة الصيادلة وهو ما يعكس ثقة العملاء في مشروعات الشركة وكذلك الخدمات التي تسعى إلى تحقيقها داخل المشروع. ولفت إلى أن برغم الموقع المتميز لمشروع سكاي كابيتال الا ان الشركة افتتحت البيع بداخله بأسعار تنافسية بدأت من 9000 جنيه للمتر المربع. وأشار إلى أنه سيتم تسليم الوحدات السكنية للعملاء نصف تشطيب على أن تتيح الشركة إمكانية التشطيب من خلال إدارة متخصصة تتبع الشركة بأسعار وجودة ترضي العميل.
وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة أن تسليم المشروع يبدأ بنهاية عام 2022 وحتى نهاية 2023 ولكن مع الإنشاءات المتقدمة التي حققتها الشركة خلال الفترة الحالية فإنها تسعى تسليم الوحدات قبل موعدها وذلك نهاية العام القادم 2021.
وأكد أن الشركة تقوم بتمويل المشروع ذات من خلال الملاءة المالية لها بالاضافة التحصيلات الأقساط من العملاء مشيرا إلى أن الفترة الحالية لا تسعى الشركة إلى الدخول في أي مفاوضات بنكية.

ولفت إلى أن الشركة اتجهت في تسويقها للمشروع إلى المصريين المقيمين في الخارج وذلك تماشيا مع فكر الدولة في تصدير العقار حيث بلغ مبيعات الخارج إلى أكثر من 50% من إجمالي وحدات المشروع.
وأوضح أن الشركة قامت بعدد من الزيارات إلى الدول الأوربية من بينها إيطاليا وهولندا والنمسا والمجر التقت خلالها عدد كبير من المصريين المقيمين بتلك الدول.
يذكر أن شركة بتر هاوس تأسست في 2013 نفذت خلالها العديد من المشروعات المنفصلة في مدن الشروق والقاهرة الجديدة ومدينه هليوبوليس الجديده . لمذيد من المعلومات على المشروعات الجديده
للشركه الاتصال على : 15136
او من خارج مصر من خلال الفيبر والوتس اب على : 00201205998001
#Sky_Capital_R7 Sold Out New Capital From Better House Developments.

نقلا عن جريدة الجهمورية