الأربعاء , أكتوبر 21 2020

مأموريات أمنية بالقاهرة والجيزة تلاحق المتهمين بسحل فتاة المعادى

البوابة نيوز دفعت أجهزة الامن بالقاهرة مأموريات أمنية اليوم الأربعاء، لملاحقة المتهمين بسحل فتاة المعادى بمحافظتى القاهرة والجيزة.
وحدد رجال المباحث السيارة الميكروباص المستخدمة في الواقعة من خلال كاميرات المراقبة وشهود العيان وجارى ضبط المتهمين في الحادث.
وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة في واقعة سحل وقتل فتاة المعادى ان متهمان نفذوا الجريمة.
وأضافت التحريات ان احد المتهمين قام بشد حقيبة الفتاة والتى كانت تمسكها وتلفها حول رقبتها بأحكام.
وتابعت التحريات ان المجنى عليها اصطدمت رأسها بالسيارة التى استخدمها المتهمين مما أدى لكسر في الجمجمة ووفاتها في محل الواقعة.
وأضافت التحريات ان عدد المتهمين في الواقعة شخصان كانوا يستقلان السيارة احدهم يقودها والآخر قام بخطف حقيبة الفتاة.
وقد تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم إسلام بكر رئيس مباحث قسم شرطة المعادى مفاده تلقيه بلاغا من الأهالي بوجود جثة لفتاة بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث وعثر على جثة فتاة في العقد الثالث من العمر، وبتفريغ الكاميرات تبين أنه أثناء سير المجنى عليها بالشارع قام مجهولون بمحاولة خطف حقيبة يدها بسيارتهم مما أدى إلى سحلها بالشارع وسقوطها على الأرض مما أدى إلى وفاتها، ويقوم رجال المباحث بجمع التحريات وسؤال شهود العيان وجار ملاحقة المتهمين للقبض عليهم.
ودلت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة في واقعة وفاة فتاة المعادي بعد سحلها بشارع 9 بمنطقة المعادى أن السبب محاولة سرقة.
وأضافت التحريات، أن المتهمين حاولوا سرقة شنطتها بواسطة سيارة وبأسلوب الخطف ولكن المجنى عليها تمسكت بها مما أدى لسقوطها على رأسها ووفاتها، وعثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة فتاة بشارع 9 بمنطقة المعادي.

المصدر البوابة نيوز