الأحد , أكتوبر 25 2020
آخر الأخبار

عودة مراهق إلى أهله ​بعد 11 عاما من اختطافه وخرائط جوجل كلمة السر

عودة مراهق إلى أهله ​بعد 11 عاما من اختطافه وخرائط جوجل كلمة السر
عاد مراهق إندونيسي يدعى إرفان أنجاسورو إلى أهله بعد 11 عامًا من اختطافه من قبل أحد العازفين في الشارع عندما كان في سن الخامسة من عمره.
ووفقًا لصحيفة " ديلي ميل" البريطانية وجد المراهق البالغ من العمر 17 عامًا السوق الذي يتذكر زيارته عندما كان طفلًا مع جدته باستمرار باستخدام خرائط «Google».
أجبر العازف "إرفان" على العمل معه في الشوارع لمدة عامين، وفي يوم ما طاردت الشرطة عازف الشارع وترك الصبي وحده، وانتهى به المطاف في دار للأيتام.

اقرأ أيضًا: مأساة إنسانية أم تقتل ابنها الصغير وتطلب من زوجها وبناتها الانتظار بالخارج
تم لم شمل المراهق مع عائلته في مقاطعة سراجين بجاوا الوسطى الإندونيسية الذي بدأ أثناء وجوده في دار الأيتام في تذكر ذكرياته القديمة مع عائلته، وخاصة السوق الذي اعتادت جدته أن تأخذه إليه.
أعطى إرفان العنوان إلى الأخصائيين الاجتماعيين في دار الأيتام الذين اتصلوا بالسوق واكتشفوا معلومات عن عائلة الصبي، وسرعان ما تلقى صورًا لأفراد عائلته، تعرف عليهم على الفور ، وتم لم شمل إرفان بأسرته بعد 11 عامًا.
اعترف والده سوبارنو أنه فقد الأمل تقريبًا في العثور على ابنه بعد 11 عامًا، ولكن كان لا يزال لديه أمل في أنه على قيد الحياة وبصحة جيدة، وشكر الأشخاص الذين حافظوا على ابنه بأمان حتى إعادته.