الأحد , أكتوبر 25 2020

البرتغال تكتسح السويد.. وفرنسا تفوز على كرواتيا بصعوبة

حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كبيراً على حساب نظيره المنتخب السويدي بنتيجة 3-0، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده الى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، في حين تجمد رصيد المنتخب السويدي بدون أي نقطة في المركز الأخير.

وسجل المنتخب البرتغالي هدف التقدم عن طريق بيرناردو سيلفا في الدقيقة ” 21 “، ثم سجلت البرتغال هدف ثاني عن طريق دييجو جوتا في الدقيقة ” 44 “.


 


وعاد نجم ليفربول دييجو جوتا وسجل الهدف الثالث للبرتغال والثاني له في المباراة في الدقيقة ” 72 “، لينتهي اللقاء بعدها بفوز المنتخب البرتغالي 3-0.

بدوره حقق المنتخب الفرنسي فوزاً ثميناً على حساب نظيره المنتخب الكرواتي، بنتيجة 2-1 في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

و رفع المنتخب الفرنسي رصيده الى 10 نقاط في المركز الثاني وبنفس رصيد البرتغال صاحب الصدارة، بينما تجمد رصيد كرواتيا عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وسجل المنتخب الفرنسي هدف التقدم عن طريق انطوان جريزمان، بعد كرة عرضية من فيرلان ميندي أبعدها الدفاع لتصل الكرة الى جريزمان الذي أطلقها في شباك.

وفي الدقيقة ” 65 ” سجلت كرواتيا هدف التعادل عن طريق نيكولا فلاسيتش، بينما استطاعت فرنسا خطف الفوز عن طريق كيليان مبابي في الدقيقة ” 79 “.


تابعنا علي منصة جوجل الإخبارية

المصدر البشاير