الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
آخر الأخبار

شاهد ما وجدوة على جثمان فتاة المعادى عقب معاينة الجثمان

شاهد ما وجدوة على جثمان فتاة المعادى عقب معاينة الجثمان
معاينة جثمان «فتاة المعادي»: إصابات متفرقة وتمثيل الجريمة وسط حراسة مشددة
عاينت «النيابة العامة» موقع حادث فتاة المعادي وناظرت جثمان المجني عليها، وتبين إصابتها بأنحاء متفرقة من جسدها.

كما انتقلت النيابة لمعاينة مسرح الحدث بصحبةِ ضُبَّاط «الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، فتبينت آثار دماء ملطخة بالرمال على مقربة من إحدى السيارات، فأخذت عينات منها، وكلَّفتْ ضباطَ الإدارة بمضاهاتها بعينة دماء المجني عليها.
وأمرت «النيابة العامة» باستدعاء مَن كانت بصحبة فتاة المعادي المجني عليها لسماع شهادتها في حادث سحلها وقتلها، كما اصطحبت المتهمين بسحل "فتاة المعادي"؛ لتمثيل الجريمة، وسط حراسة أمنية مشددة.
وكانت «النيابة العامة» تلقت بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بقسم شرطة المعادي، بوفاة المجني عليها «مريم» البالغة من العمر أربعة وعشرين عامًا بحي المعادي، وأنَّ شاهدًا قد أبلغ الشرطة برؤيته سيارة (ميكروباص بيضاء اللون) يستقلُّها اثنان، انتزع مُرافِق سائقِها حقيبةَ المجني عليها منها، ممَّا أدى إلى اصطدامها بسيارة متوقفة ومن ثَمَّ وفاتها.
ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة في القبض على عاطل وسائق السيارة الميكروباص المستخدمة في واقعة مقتل فتاة عقب سحلها في الشارع أثناء معاكستها وسرقة حقيبتها في المعادي.
وكان قسم شرطة المعادي تلقى بلاغا من الأهالي، بوجود جثة لفتاة بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.